البطل غيث: فخور باللقب.. والمشاركة شرف لجميع الفرسان

أعرب البطل الفارس غيث عبدالواحد خميس الفائز بالمركز الأول في سباق يوم الشهيد، عن سعادته وفخره بتحقيق الفوز باللقب، مشيراً إلى أن سباق يوم الشهيد مناسبة عظيمة وشرف غالٍ وكل فارس يتمنى المشاركة في المنافسة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع.

وأضاف البطل إن الحدث يحمل بين طياته الكثير كونه يجسد معاني القيم والتضحية حيث ظلت الرياضة والفروسية حاضرة في كل المناسبات الوطنية وهي تتفاعل بكل صدق مع نبض الوطن، ويوم الشهيد هو وفاء وعرفان لأرواح أبناء الإمارات الذين قدموا الغالي وقدموا أرواحهم فداءً للوطن.

وعن مراحل السباق المختلفة، قال البطل إن السباق لم يكن سهلاً وشهد منافسة قوية في مختلف مراحله، مشيراً إلى أن الجواد «الأدهم» كان عند حسن الظن، وهذه المشاركة الثانية له وسبق أن حل وصيفاً في كأس الوصل للقدرة التي أقيمت في سيح السلم في بداية الموسم.

إشادة

وثمن الفارس البطل جهود مالك الاسطبل سلطان السبوسي وتوجيهاته مما قاد إلى تحقيق النصر وكان له دور كبير في تحقيق الإنجاز المشرف، مشيداً بجميع أعضاء فريق العمل في اسطبلات «اس اس».

من جهته، أبدى الفارس سعيد المهيري سعادته الكبيرة بالفوز بالمركز الثاني في سباق يوم الشهيد، وقال إنه فخور بالفوز في هذه المناسبة الغالية يوم ذكرى تخليد تضحيات الشهداء، مؤكداً أن المشاركة في السباق بحد ذاتها تعتبر شرفاً كبيراً لأي فارس. وأضاف المهيري إنهم كانوا بحاجة إلى الفوز بالرمز الغالي الذي يحمل اسم الشهيد ليضاف إلى رصيد إنجازات اسطبلات إٍس إس وخاصة أن اللقب يعتبر هو الأول للاسطبل في هذا الموسم مما يعتبر دافعا نحو تحقيق المزيد.

ولفت المهيري إلى أن السباق تميز بالسرعة ولم يكن سهلاً وخاصة في ظل ارتفاع حجم المشاركة من الفرسان وتكللت مشاركة فرسان اسطبل إس إس بالفوز بعد المضي وفق خطة مالك الاسطبل سلطان السبوسي، مشيداً بأداء الجواد «إصرار» الذي قدم مشاركة متميزة رغم عودته القريبة من الإصابة التي توقف إثرها مدة عامين، وعاد عودة بطل مما يبشر بالخير في الفترة المقبلة من مسيرة «إصرار» لافتاً إلى أنه امتطى صهوة «إصرار» آخر مرة قبل عامين في الوثبة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon