رعاة المهرجان: شكراً أحمد بن راشد

أعرب ممثلو الشركات الراعية، أحمد حمد السويدي «اسكانا» وطلال الخاجة «بنك دبي التجاري» ونيبال الشاكر «سيرفيو» وباسم زكريا «الشعفار للاستثمار» وأحمد محمد رمال «الرمال الهندسية»، عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة في مضمار جبل علي والتعاون الممتد مع إدارة المضمار، وفخرهم الكبير بالتواجد في مهرجان اليوم الوطني الجمعة المقبل، ورفعوا أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية، وقدموا الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الأب الروحي للمضمار، للاهتمام الذي يوليه للمضمار وحرص سموه على تواجدهم كشركاء استراتيجيين.

إسكانا

وتحدث أحمد حمد السويدي، ناقلاً تحيات الشيخ بطي بن جمعة آل مكتوم، ومؤكداً حرصهم على التواجد والمشاركة الدائمة في مضمار جبل علي، وقال إن مناسبة اليوم الوطني، حدث مهم يفخر به كل شخص في الدولة، متمنيا دوام التقدم والازدهار، ولإدارة مضمار جبل علي التوفيق في إخراج المهرجان بالصورة التي تعود الناس عليها، لا سيما والمهرجان يحظى باهتمام إعلامي وحضور جماهيري كبير.

بنك دبي التجاري

وأكد طلال الخاجة أن بنك دبي التجاري حريص على مواصلة تعاونه مع مضمار جبل علي ضمن نهج البنك في المسؤولية المجتمعية وترسيخ نهج رعاية الأحداث الرياضية عموماً وسباقات الفروسية على وجه الخصوص.

وأشار للتطور الذي تشهده سباقات الخيول في الدولة حتى باتت الإمارات من الدول الرائدة في الفروسية، وقدم الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الأب الروحي لمضمار جبل علي، لما يوفره من اهتمام ودعم كبيرين للمضمار العريق.

الشعفار للاستثمار

ومن جهته نقل باسم زكريا، تحيات علي عبد الله الشعفار، نيابة عن مجموعة الشعفار للاستثمار، مؤكداً تشرفهم بالمشاركة في مضمار جبل علي على مدار سنوات طويلة، أفضت لشراكة استراتيجية مع إدارة المضمار والمجموعة، ووصف سباقات المضمار العائلي بالمثيرة والجاذبة للجمهور الكبير الذي ظل يحرص على التواجد في جميع السباقات، وقال إن مهرجان اليوم الوطني يعتبر حدثاً استثنائياً يعمق من ارتباط عائلة المضمار الأصفر.

الرمال الهندسية

وأكد أحمد محمد رمال، المفاهيم ذاتها بين شركة الرمال الهندسية وإدارة المضمار العائلي مشيراً لسعادتهم الكبيرة بالمشاركة في المهرجان ضمن رعايتهم المستمرة للسباقات وقال إن رياضة الفروسية تمثل رمز العروبة ورياضة الأجداد التي أولتها الإمارات اهتماماً خاصاً، وأشار لثقته في خروج المهرجان بشكل مميز يتناسب مع أهمية المناسبة من واقع النجاحات الكبيرة لإدارة المضمار على مدار سنوات طويلة.

سيرفيو لإدارة المرافق

وعبر نيبال الشاكر عن فخر سيرفيو لإدارة المرافق في التواجد ضمن الرعاة للمهرجان، وقدم الشكر للقائمين على تنظيم السباقات في مضمار جبل علي، وقال إن المساهمة في مناسبة غالية كاليوم الوطني تعتبر واجباً وطنياً وشرفاً كبيراً، متمنياً لإدارة المضمار التوفيق والنجاح.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon