الإمارات يقترب من بطولة اليوم الوطني

واصل فريق الإمارات للبولو بقيادة راشد بن دري، مشواره ببطولة اليوم الوطني الـ 46 للدولة، وتخطى حاجز فريق الحبتور وبسبعة أهداف مقابل خمسة، وهو فوزه الثاني في البطولة بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على فريق الذئاب، وبذلك يكشر فريق الإمارات عن أنيابه للفرق الخمسة الأخرى المشاركة، بعد أن أصبح الطريق ممهداً له للفوز بكأس البطولة.

بداية قوية

لعب فريق الإمارات بتشكيل يضم راشد بن دري وجوليرمو وبابلو افالوس وناشو اكونا بينما لعب فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وضم التشكيل كلاً من عبد الله بن دسمال وتوماس اريرات وجوليمو كوتينيو.

بادر فريق الإمارات بافتتاح مسلسل الأهداف بهدف مبكر وتبعه بهدف ثانٍ ليكتفي في الشوط الأول بالهدفين وكان بمقدور الحبتور أن يقلص الفارق حينما لاحت فرصة ذهبية لعبد الله بن دسمال في نهاية الشوط إلا أنه أهدرها وهو منفرد تماماً بالمرمى.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ظن الكثير أن فريق الإمارات سيحسم المباراة بشكل قاطع، إلا أنه نجح في بدايته في إحراز هدفين ليرقع رصيده إلى أربعة أهداف ثم صام عن التهديف، وفي الوقت نفسه ينشط فريق الحبتور ويحرز هدفين متتاليين منهياً الشوط الثني بنتيجة هدفين مقابل أربعة أهداف لفريق الإمارات.

ويشهد الشوط الثالث عودة قوية لفريق الإمارات وينجح في إحراز ثلاثة أهداف في ثلاث دقائق ويتكرر سيناريو خطف الأهداف حينما أحرز فريق الحبتور هدفه الثالث لتنتهي النتيجة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح فريق الإمارات.

وفي الشوط الرابع والأخير استثمر فريق الحبتور حالة الاسترخاء التي ظهر بها فريق الإمارات ويحرز هدفيه الرابع والخامس لتقف النتيجة عند السبعة أهداف للإمارات مقابل خمسة أهداف للحبتور.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon