تسهيلات كبيرة وجوائز متعددة للجمهور

خصصت اللجنة المنظمة تسهيلات كبيرة لجمهور المضمار، حيث توفر حافلات شركة «ثريفتي» خدمات لنقل الجمهور من مواقف السيارات إلى داخل المضمار مع توفير نقاط طبية، وإسعافات أولية على طول المضمار إضافة لخدمات الأكل والمشروبات.

وأكد المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، أن توفير التسهيلات للجمهور، جاء ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الأب الروحي للمضمار العائلي، مشيراً إلى أن إدارة المضمار، تقدر الارتباط الوثيق لجمهور المضمار على مدار الموسم، ومن هذا التقدير تحرص اللجنة المنظمة على تنويع فقرات السباقات وتوفير كل سبل الراحة بما يدخل السعادة في نفوس الجميع.

ووضعت إدارة المضمار خطتها الترويجية للسباق أملاً في خروجه بشكل مميز وجاذب للصغار والكبار.

جوائز الجمهور

تم رصد العديد من الجوائز للجمهور نقدية وعينية يتم السحب عليها قبل بداية السباق وأثناء الأشواط مع السحب على الجائزة الكبرة بعد نهاية السباق، وهي سيارة من فئة «شيري اريزو»، وتشتمل السحوبات على الكوبونات المجانية على 130 جائزة نقدية وعينية.

وترتفع الجوائز النقدية للترشيحات اليوم إلى 66 ألف درهم بعد إضافة جزء من متبقي جوائز السباق الماضي ويتوزع المبلغ بين 5 أشواط بواقع 4200 درهم لكل شوط، بينما يزيد للشوط الرئيسي الثالث «5 آلاف درهم» والجائزة الكبرى للتشريحات 40 ألف درهم.

7

هناك مسابقة أجمل الخيول مظهراً بقيمة 7000 درهم برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي، وجائزة كل شوط 1000 درهم، عدا الشوط الثالث الذي تبلغ جائزته 2000 درهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon