توفير كل سبل الراحة للجمهور

نقل المهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مدير مضمار جبل علي، نيابة عن سموه، التحية والإشادة لجميع المساهمين في إنجاح سباقات مضمار جبل علي، وخص في ذلك الشركاء من الرعاة الرئيسيين للأشواط الستة في سباق الجمعة المقبل.

وقال إن إدارة المضمار تقدر هذه الشراكة الداعمة لمسيرة المضمار العائلي، وعلى رأس الداعمين سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث ظل ارتباط سموه بالمضمار العائلي ركيزة أساسية للتطور، وساهم بشكل مؤثر في نجاح منظومة السباقات في الدولة.

كما أثنى على دور هيئة الإمارات لسباق الخيل، والإعلام بمختلف وسائطه وعلى رأسه قناة «دبي ريسينغ»، مشيراً إلى استمرار التعاون مع القناة في المسابقة التلفزيونية لمشاهدي ومتابعي السباقات بمجموع جوائز يصل 120 ألف درهم.

وأوضح الحلواني أن الشركات المساندة بالتعاون مع مضمار جبل علي ستقدم العديد من الجوائز العينية والنقدية للجمهور الوفي في المضمار الأصفر عن طريق السحوبات على الكوبونات المجانية التي توزع عند بوابات الدخول.

وأكد الحلواني حرص إدارة المضمار على توفير كل سبل الراحة للجمهور تنفيذاً لتوجيهات سمو الأب الروحي للمضمار، واستمرار الفعاليات المتنوعة التي تجذب مختلف الفئات العمرية من خلال الحضور النوعي للجمهور.

وتوفر إدارة المضمار ترحيلاً خاصاً لنقل الجمهور من المواقف إلى داخل المضمار، كما يتم توفير نقاط طبية وإسعافات أولية متكاملة على طول المضمار، وخدمات لتقديم المأكولات والمشروبات بما يسهل راحة الجمهور داخل المضمار.

وعلاة على ذلك تم تخصيص جوائز متنوعة من بينها 130 جائزة في السحوبات الخمسة التي تتم قبل وأثناء وبعد السباقات انتهاء بالسحب على الجائزة الكبرى وهي السيارة.

وهناك الجوائز النقدية لأصحاب الحظ السعيد في الترشيحات بمجموع يصل 66 ألف درهم، كما تم زيادة جوائز الأشواط بالمبلغ المتبقي من السباق الماضي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon