سعيد بن سرور: «ثندر سنو» جاهز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدرب العالمي سعيد بن سرور جاهزية واستعداد «ثندر سنو» نجم جودلفين وبطل ديربي الإمارات لخوض غمار التحدي في شوط «كوين اليزابيث الثانية» والمخصص لمسافة الميل للفئة الأولى.

وأضاف قائلاً في تصريح لـ«البيان الرياضي» أن تدريباته الأخيرة تثبت جاهزيته للسباق خاصة بعد مشاركته الأخيرة في دوفيل.

وقال المدرب سعيد بن سرور إن السباق سيكون صعباً نظراً لمشاركة نخبة الخيول في الشوط. وأضاف: إن توقعات الأرصاد بهطول أمطار غزيرة مع رياح قوية، متمنياً أن تكون أرضية المضمار مناسبة لـ «ثندر سنو».

وتمنى المدرب العالمي أن تحقق خيول جودلفين أبرز النتائج مواصلة لإنجازات الفريق خلال الـ 25 عاماً الماضية. وأعلن بن سرور أن خيول جودلفين ستكون متواجدة في مختلف المضامير العالمية كعادتها دائماً طوال السنوات الماضية سواء في أميركا أو استراليا.

من جهة أخرى، علق المدرب كلايف كوكس على مشاركة «هاري آنجل» في الشوط الثاني «بريتش شامبيونز سبرينت ستيكس» لمسافة 1200 متر للفئة الأولى، وقال كوكس: «هاري آنجل» أمضى وقتاً رائعاً منذ أن حقق الفوز في هايدوك وهو يتجه إلى آسكوت بمستوى رفيع، وأعتقد أنه تطور كثيراً على الصعيد الذهني والجسماني هذا الموسم. إن ما فعله في مشاركته الماضية في هايدوك كان استثنائياً، لا سيما أننا لم نكن واثقين من قدرته على التعامل مع الأرضية الثقيلة التي كانت سائدة هناك.

Email