26 الجاري تخريج الدفعة الأولى من مسار جودلفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل مسار جودلفين بخريجي الدفعة الأولى يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري. وأعرب فريق «مسار جودلفين» الذي يضم 8 طلبة عن فخرهم وسعادتهم بالفترة الماضية التي قضوها في تعلم الكثير عن عالم الفروسية، متوجهين بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الدعم اللامحدود وإعطائهم الفرصة لمحاكاة عالم صناعة الخيل على أرضية علمية ومهنية خصبة.

وأعرب علي آل علي رئيس برنامج «مسار جودلفين» عن سعادته بنجاح رحلة الدفعة الأولى حيث أكد الجميع أنهم على قدر التحدي والمسؤولية طوال مشوار الفريق بعد الوصول إلى المحطة الختامية، فضلاً عن مستوى الاحترافية في التعامل في جميع مراحل البرنامج، مما يؤكد أن جميع المنتسبين ينتظرهم مستقبل باهر في عالم صناعة الفروسية.

وأضاف مدير برنامج مسار، إن وجهة الخريجين ستحدد في الفترة المقبلة بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسيتوزع الفريق على مهام عدة ضمن مواقع مختلفة في قطاع الفروسية.

وكشف آل علي عن استقبال 300 طلب التحاق في الدفعة الثانية المقبلة وجرت عملية الفرز لاختيار 60 شخصاً ترشح منهم 30 متقدماً للوصول أخيراً إلى المجموعة النهائية البالغة 8 أشخاص، موضحاً أن جميع المتأهلين إلى المرحلة الحالية قبل الأخيرة يخضعون إلى اختبارات ذكية عن بعد من خلال تلقي دعوة في البريد الإلكتروني على ضوئه يختار المرشح الوقت المناسب لإجراء المقابلة بواسطة الجهاز الخاص به.

وأوضح آل علي أن المرشح للدفعة الثانية من «مسار جودلفين» ومن خلال الرابط الإلكتروني ستتاح الفرصة أمامه للإجابة شفهياً لمرة واحدة على الأسئلة المقيدة بتوقيت زمني محدد، مشيراً إلى أن هذه الطريقة الذكية تختصر الكثير من الوقت والجهد دون الحاجة إلى الحضور شخصياً إلى المكان.

وأضاف آل علي أن جميع الطلبات ستخضع لتقييم لجنة التحكيم التي تضم 5 أعضاء لترشيح الأفضل إلى المرحلة الثالثة على مدار يومين تتضمن اختباراً كتابياً وآخر تطبيقياً ثم اختيار القائمة النهائية والإعلان عنها بعد الحصول على الاعتماد.

Email