ملاك «كولموور» يشترون لأول مرة منذ 12 عاماً مهراً من «دبوي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد مزاد تاترسالس بمضمار نيوماركت، يوم أمس، مفاجآت كبرى وأحداثاً مثيرة، تمثلت في شراء ملاك مزارع كولموور بأيرلندا واحداً من أبناء فحول دارلي لأول مرة، وكانت البداية شراء مهر من الفحل الأوروبي العالمي «دبوي» وأمه بطلة الجينيز «سكاي لانتيرن» وبلغ سعره مليوني جنيه استرليني.

وظفر فريق جودلفين بمهرة من الفحل «دبوي»، وبيعت من هاي كلير ستد بمبلغ 1.3 مليون جنيه استرليني.

وكسب فريق جودلفين في المزاد أيضاً في اليوم الثاني مهرة تنحدر من الفحل «دبوي» وأمها «سيل أوف أبروفال» الفائزة بسباق من الفئة الأولى، وبلغ ثمنها 1.1 مليون جنيه استرليني. وظفر إسطبل «شادويل ستد» بواسطةأنغوس غولد بمهر ينحدر من «أنتيللو» وبلغ ثمنه 425 ألف جنيه استرليني.

ومن أبرز أبناء الفحل «دبوي» المهرة التي اشتراها أنطوني ستراود بمبلغ 1.1 مليون جنيه استرليني، وأمها فائزة بسباق للفئة الأولى. ومن أبرز المهرات المنحدرة من نسل «دبوي» وأمها «سيلك ساري» ، ة. وقد بيعت في المزاد بسعر 1.3 مليون جنيه استرليني. وشهد المزاد بيع مهر ينحدر من الفحل «دبوي» وبلغ ثمنه 1.3 مليون جنيه استرليني .

ومن جانب آخر، أعلن المدرب شارلس هيلز عن انتهاء مشاركات النجم «بطاش» هذا العام، وأنه يخطط لإشراكه في سباقات دولية العام المقبل.

وأوضح شارلس أن الأهداف الدولية للمهر «بطاش» خلال عام 2018 هي المشاركة في سباق القوز للسرعة خلال كأس دبي العالمي مارس المقبل، ، وكذلك في سباق «ذا إيفرست» والذي تبلغ قيمة جائزته 10 ملايين دولار أسترالي.

 

Email