تألق

«إماراتي» يهدي حمدان بن راشد فوزه الثاني في نيوبري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى «إماراتي» الفوز الثاني إلى مالكه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بتصدره شوط (ويدجوود استيتس نوفيس ستيكس-الفئة الثانية) لمسافة 1400م، وبزمن قدره 1:24:01 د، وذلك في اليوم الثاني لسباقات عطلة نهاية الأسبوع الدولية للخيول التي اختتمت منافساتها مساء أمس في نيوبري، في حين فاز الجواد «جيمس غارفيلد» للمدرب جورج سكوت، وبقيادة الفارس فرانكي ديتوري بجائزة الشوط الرئيسي الرابع «سوق دبي الحرة ميل ريف ستيكس» المجموعة الثانية، لمسافة 1200م.

ونجح «بروكوكو» في تحقيق لقب الشوط الخامس (سوق دبي الحرة هانديكاب) لمسافة 2000 متر،، بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 2:04:62 د، بقيادة الفارس ديفيد بروبير، وتحت إشراف المدرب أندرو بولدينغ الذي تلقى تهاني الفوز من والده آيان بولدينغ، مدرب حصان السباقات العريق ميل ريف.

وقاد الفارس ديفيد آلان الجواد «تيك أوفر» ذا الأعوام العشرة، ويدربه ديفيد غريفيث، للفوز بشوط الكأس العالمي لمطار دبي الدولي (المجموعة الثالثة) لمسافة 1,000 متر،.

وذهبت جائزة شوط سوق دبي الحرة ليجاسي كاب (المجموعة 3) لمسافة 2,200 م إلى «ديزرت إنكاونتر» بإشراف المدرب ديفيد سيمكوك، وبقيادة الفارس شين ليفي.

وتمكن «دافني» لملكة بريطانيا والذي يشرف على تدريبه ويليام هاغس من الفوز بشوط أروع مفاجآت سوق دبي الحرة لمسافة 2,400م بعد أن أوصله ريان مور أولاً إلى خط النهاية بزمن قدره 2:31:94 د. وهنأ جون وارين، مدير سباقات الملكة، المدرب ويليام هاجز على إنجازه وأشاد بخبرته في إعادة دافني إلى مضامير السباقات.

Email