مشاركة أوروبية ناجحة لـ«بولو الحبتور» في كأس جيجر الذهبية

■ جانب من مشاركة «بولو الحبتور» في بريطانيا | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم فريق الحبتور للبولو، مشاركته الأوروبية الأولى الناجحة في بطولة كأس جيجر لوكولتر الذهبية، إحدى أقوى البطولات البريطانية المفتوحة، والأعلى تصنيفاً بالنسبة للهانديكاب من (20) جول، والتي أقيمت في نادي كاودراي بارك بولو، ليسجل اسمه في تاريخ بطولة بريطانيا المفتوحة، وبرغم خروجه من نصف النهائي أمام فريق «لا بامبا دي أرياكو» القوي، إلا أنه ترك انطباعاً جيداً عن بولو الإمارات، وما وصلت إليه اللعبة من تطور لدى الفرق المشاركة في البطولة والجمهور العريض، على حد سواء، بسبب العروض القوية والأداء المتميز للفريق.

عروض جميلة

وضمت تشكيلة فريق الحبتور (21 جول)، نخبة من أبرز المواهب بقيادة محمد الحبتور (0) جول ونيكو بييرس (8) جول وفرانسيسكو إليزادل (7) جول وباتريك أودوير (6) جول، وقدمت هذه التشكيلة عروضاً قوية أمام أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم .

ونجح فريق الحبتور، ممثل بولو الإمارات في البطولة في إحراز 22 هدفاً، ولكن كان أداؤهم التنافسي متميز طوال المراحل الأولى من هذه البطولة،.

الحبتور: سعداء بالمشاركة

أعرب محمد الحبتور عن سعادته بالمشاركة الأولى لفريقه في واحدة من أقوى البطولات العالمية ذات التصنيف العالي، والتي تضم عمالقة اللعبة في العالم، مشيراً إلى أن المشاركة كانت ناجحة بكل المقاييس، وقد استفاد كثيراً بسبب مجموعة اللاعبين العالميين وقوة المباريات التي خاضها الفريق.

وقال الحبتور إن فريقه سيحرص على المشاركة سنوياً في مثل هذه البطولات التي تطور المستوى، وتعيد صياغة استراتيجية الفريق، بما يصب في خانة مصلحة بولو الإمارات.

Email