سعيد بن سرور: «ليش لا» جاهز للمنافسة اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحدث المدرب سعيد بن سرور عن مشاركة «ليش لا» لمسافة الميل بسباق بريتانيا هانديكاب «سيلفستر دي سوزا»، الذي يشارك على مسافة أقصر عقب حلوله رابعاً بسباق قوائم مسافته ميل وربع الميل في نيوماركت، إضافة إلى «ليدرس ليغاسي» «جيرالد موسيه»، ويسعى لانتصاره الثالث على التوالي.

وقال سعيد بن سرور: «كانت الأرضية لينة للغاية للمهر «ليش لا» في مشاركته الأخيرة في نيوماركت كونه يفضل الأرضية المعتدلة، وسبق له الفوز على أرضية معتدلة إلى جافة في وقت مبكر من الموسم، وهو في حالة طيبة، وظل أداء الجواد «ليدرس ليغاسي» يتطور باستمرار ويبدو هذا السباق يناسبه تماماً، وأتطلع إلى كيفية تعامله في المنافسة، ويمكننا القول إن كل الأمور تمضي حتى الآن في الطريق الصحيح.

وتحدث سعيد بن سرور عن «بن بطل»، وقال: أدى سباقاً كبيراً في إبسوم وأن حصته التدريبية الأخيرة كانت رائعة. المسافة ستكون ملائمة له، لكن في الوضع الأمثل فإنه يفضل أن تكون الأرضية مبتلة.

وأضاف: «تمليك» فاز بصورة طيبة في نيوماركت بداية الموسم، وحافظ على مستوى جيد، منذ تجربته الأخيرة في شيستر. المشاركة هنا على مسافة أقل تبلغ 10 فيرلونغ ستساعده في مهمته خاصة أنه يؤدي بشكل رائع في الوقت الحاضر.

وقال سعيد بن سرور عن «ثندر سنو» صاحب المركز الثالث بسباق «سانت جيمس بالاس ستيكس»: أنا سعيد بالأداء الذي قدمه – لقد ركض بطريقة رائعة حقاً، وفي اعتقادي أنه سيقدم أداء أفضل على أرضية أكثر ليونة، وأنا مرتاح للطريقة التي ركض بها.

Email