«دبي ريسينغ» جاهزة للجينيز الإيرلندي

■ نخبة الخيول تتنافس على لقب الجينيز الإيرلندي

ت + ت - الحجم الطبيعي

صفحة جديدة تفتحها قناة «دبي ريسينغ» في مشوار تغطيتها لأهم سباقات الخيل العالمية غداً السبت وبعد غد الأحد، وذلك إيذاناً بانطلاق مهرجان الجينيز الأيرلندي على أرض مضمار كوراه العريق، الذي يأذن رسمياً بأول السباقات الكلاسيكية الخمس خلال الموسم الأيرلندي لسباقات الخيل.

حيث يشهد عشاق السباقات أمسية السبت أول أيام المهرجان الذي ترسم مشاهد يومه الأول سبعة أشواط قوية ومثيرة، ويأتي في صدارتها سباق الألفي جينيز، وتتواصل فعاليات المهرجان في يومه الثاني الذي يتألف أيضاً من سبعة أشواط، يأتي في صدارتها سباق الألف جينيز الأيرلندي المخصص للمهرات عمر الثلاث سنوات.

إضافة إلى سباق الفئة الأولى (تترسالز غولد كب) المخصص للخيول عمر أربع سنوات، وأعدت إدارة القناة لهذا الحدث استوديو مباشراً.

يبدأ البث فيه قبل ساعة من انطلاقة السباق، ويتم خلاله تسليط الأضواء على كافة الأحداث الخاصة بالجينيز الأيرلندي من حيث النشأة والخيول التي تمكنت من الفوز بألقابه خلال السنوات الماضية، كما يواكب الاستوديو تحليل فني من المختصين الذين يرفدون المشاهد بالمعلومات التي تفيدهم وهم يتابعون مجريات السباق.

تغطية مميزة

ويقوم عبدالرحمن أمين مدير قناة دبي ريسينغ بالتعليق على أشواط السباقات، وفي الإعداد فيصل عبدالقادر وصلاح عطا ومحمد سالم، وفي التقديم عصام الخامري وعبدالرزاق محمدي.

ويتكون طاقم التحليل الفني من سلطان حارب ومحمد أحمد وأحمد حسين وعبدالله خليفة، والمنتج دانيا يوسف ومحمد مجدي، وأنيطت قراءة التقارير لكل من بسمة مينو وهيثم الطائي ومحمد التميمي، وفي الإنتاج رائد فريد، وفي الإخراج وليد البارودي وعبدالله وادي ومحمد صبري.

وأكد عبدالرحمن أمين مدير قناة دبي ريسينغ، أن إدارة القناة تسير على نهجها المرسوم واضح المعالم بكل ثقة، في سبيل أن تكون حاضرة في كافة مضامير الخيل العالمية من خلال النقل المباشر للسباقات، والاستوديوهات المفتوحة التي تضم في العادة نخبة من الخبراء والمختصين الذين يقومون بدورهم في تنوير المشاهد بالمعلومة المفيدة.

والتحليل الفني المختصر الذي يربط المتابعين لهذه القناة التي تواصل انطلاقتها بكل ثبات وقوة، وفقاً للنهج المرسوم لها في أن تقدم خدمة إعلامية مؤثرة وفعالة، وتسجل إضافات تجعل منها القناة الأولى المتخصصة في عالمنا العربي.

تغطية

تحضر قناة «دبي ريسينغ» في قلب الحدث يومي الجمعة والسبت الثاني والثالث من يونيو المقبل، لتغطية الأوكس والداربي الإنجليزي، وهو الأقدم والأعرق على نطاق العالم.

Email