«الحبتور» و«بن دري» في نهائي تحدي دبي للبولو غداً

■ من لقاء فريقي الحبتور والذئاب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تأهل فريقا الحبتور وبن دري إلى نهائي كأس تحدي دبي للبولو، والذي سيقام غداً بمنتجع ونادي الحبتور في الرابعة والنصف من بعد الظهر، وذلك عقب فوز فريق بن دري على مهرة 13/ 10، وفوز فريق الحبتور على فريق الذئاب 8 / 4، ويسبق المباراة، لقاء يجمع فريقي مهرة والذئاب في لقاء تعويضي بعد خسارتهما في الدور قبل النهائي. 

من جانبه، أعرب سعيد بن دري كابتن فريق بن دري، عن سعادته البالغة بالفوز على فريق مهرة القوي، الذي يمتلك لاعبين جيدين، وخيولاً قوية، يتميزون بالانسجام والتجانس، منوهاً بأن المباراة كانت صعبة، وقال: ارتكبنا الأخطاء واستثمرها فريق مهرة، وكاد يعصف بآمالنا، ولكن تماسك فريقنا وأعاد ترتيب أوراقه، ثم فاز وتأهل. 

  كما أشاد بن دري ببطولة كأس التحدي نسخة هذا العام، وقال: جميع الفرق قوية، والمستويات متقاربة، كما أن فريق الذئاب الشاب، أدى ما عليه، وأحرج الفرق الكبيرة، رغم عدم توافر الخيول لديه.

  بدوره، وصف محمد الحبتور كابتن فريق الحبتور، مباراة فريقه أمام الذئاب بأنها كانت صعبة للغاية، مضيفاً، رغم فوزنا نتيجة افتقار الذئاب إلى الخبرة، فإن المباراة لم تكن سهلة، ولم يكن طريقنا إلى النهائي مفروشاً بالورود، الذئاب فازت في مباريات قوية، وسيكون للفريق في المستقبل القريب شأن كبير في عالم البولو، بعد أن يعزز نفسه بعدد من الخيول. وحول المباراة النهائية مع بن دري غداً، قال: فريق بن دري قوي، ونعمل له ألف حساب، ونأمل أن يرد فريقي اعتباره ونثأر من خسارة المباراة النهائية العام الماضي، مع احترامنا للمنافس.

 

Email