اكتمال استعدادات تأمين الحدث العالمي

اجتماع لجنة تأمين السباق برئاسة اللواء عبد الله المري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على الخطط والاستعدادات النهائية لتأمين فعاليات كأس دبي العالمي للخيول، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة، رئيس لجنة تأمين الفعاليات.

والعميد عمر الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والعميد الطيار عبد الله حمد الشحي مدير مركز الجناح الجوي، والعميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للإطفاء والإنقاذ في الإدارة العامة للدفاع المدني، والعميد عدنان بن زعل، وباقي أعضاء اللجنة وعدد من الضباط.

ترحيب

ورحب اللواء المري في بداية الاجتماع، بجميع أعضاء اللجنة وممثلي الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، مشيداً بإنجازاتها وسمعتها التي بات لها صدى عالمي، مؤكداً أن هذا النجاح ثمرة العمل كفريق واحد، ودقة التواصل والتنسيق المكثفين بين أعضاء فرق العمل.

وتوحيد الجهود، وتسخير الطاقات لبث الطمأنينة ورسم السعادة على وجوه الجميع، متمنياً من لجنة تأمين الفعاليات دوام الاستمرار في التألق للخروج بهذا الحدث العالمي، بالصورة المشرفة التي تعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات عامة، ودبي بشكل خاص.

شكر

وتوجه القائد العام لشرطة دبي، بجزيل الشكر لأعضاء اللجنة، داعياً الجميع لبذل المزيد من الجهد والتنسيق والتشاور بين المؤسسات واللجان والجهات المشاركة في تأمين هذا الحدث العالمي، مؤكداً أن النجاح هو نجاح الجميع، والكل يعمل تحت مظلة واحدة، ولا يقتصر على فئة أو جهة معينة، بل هو تتويج للتعاون والتكاتف بين الجميع.

وناقش سعادة اللواء المري والحضور، توصيات وملاحظات كأس دبي العالمي للخيول 2016، كما تم عرض الخطط الأمنية التي تم إنجازها بشأن تأمين السباق العالمي لهذا العام، ومناقشة بعض الاقتراحات والملاحظات وآليات تنظيم عملية الدخول والتفتيش الأمني بطريقة وصورة تليق بسمعة دولتنا، وموقعها العالمي في الأمن والسعادة والازدهار.

استعداد

ومن جانبه، أوضح العميد عبد الله علي الغيثي، أن لجنة تأمين فعاليات كأس دبي العالمي للخيول، قد أنهت استعداداتها لاستقبال هذا الحدث الدولي على أكمل وجه، وذكّر بالعديد من الفعاليات الناجحة التي عكست صورة إيجابية ومشرفة عن لجنة تأمين الفعاليات خلال الأعوام الماضية.

وأكد العميد الغيثي، أن اللجنة قد اكتسبت الخبرة الكافية في مجال التأمين، من خلال تأمينها لأكثر من حدث عالمي ينظم في إمارة دبي، وكانت جميعها ناجحة بامتياز، وهذا يعد فخراً للجنة تأمين الفعاليات ولشرطة دبي.

Email