435 ألف درهم جوائز ترشيحات الجمهور في كأس دبي العالمي

رصدت اللجنة المنظمة، مبلغ 435 ألف درهم قيمة جوائز مسابقات الترشيحات للجمهور في يوم كأس دبي العالمي، 25 الجاري، وتفاصيل الجوائز كالتالي:

الجائزة الكبرى لترشيحات الأشواط الستة، وعلى كل مشارك القيام بترشيح خيل واحد في كل شوط من الأشواط الستة «الأشواط الستة الأخيرة بالبرنامج».

الجائزة المالية المرصودة لترشيح الخيول الستة الفائزة، تبلغ كالتالي:

150 ألف درهم يتم توزيعها بالتساوي، إذا نجح أكثر من مشارك واحد في ترشيح الخيول الفائزة في جميع الأشواط.

30 ألف درهم لترشيح 5 خيول صحيحة من الخيول الستة الفائزة، وسوف يتم توزيعها بالتساوي إذا اختار أكثر من مشارك واحد خمسة من الخيول الستة الفائزة.

20 ألف درهم لترشيح 4 خيول صحيحة من الخيول الستة الفائزة، وسوف يتم توزيعها بالتساوي، إذا اختار أكثر من مشارك واحد أربعة من الخيول الستة الفائزة.

إذا لم ينجح أي مشارك من ترشيح الخيول الستة الفائزة، سيتم إضافة جائزة للأشخاص الحاصلين على ثلاثة خيول صحيحة.

إذا لم يتمكن أي شخص مشارك من ترشيح الخيول الستة الفائزة، سيتم إضافة جائزة للأشخاص الحاصلين على ثلاثة خيول صحيحة.

وإذا لم يتمكن أي شخص مشارك من ترشيح الخيول الستة الفائزة.

يتم تخصيص مبلغ 70 ألف درهم، كجائزة للأشخاص الحاصلين على خمسة خيول صحيحة، ويتم توزيعها بالتساوي، إذا استطاع أكثر من شخص واحد ترشيح خمسة خيول صحيحة من ستة خيول فائزة.

يتم تخصيص مبلغ 30 ألف درهم للأشخاص الحاصلين على أربعة خيول صحيحة، ويتم توزيعها بالتساوي، إذا استطاع أكثر من شخص ترشيح أربعة خيول صحيحة من ستة خيول فائزة.

يتم تخصيص مبلغ 10 آلاف درهم للأشخاص الحاصلين على ثلاثة خيول صحيحة، ويتم توزيعها بالتساوي، إذا استطاع أكثر من شخص ترشيح ثلاثة خيول صحيحة من الستة خيول الفائزة.

وإذا لم يتمكن أي من المشاركين ترشيح ستة أو خمسة خيول صحيحة، يتم تخصيص مبلغ 50 ألف درهم كجائزة مالية للحاصلين على أربعة ترشيحات صحيحة من الخيول الستة الفائزة، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة تعدد الأشخاص الحاصلين على أربعة خيول صحيحة.

ويتم تخصيص مبلغ 20 ألف درهم كجائزة مالية لاختيار ثلاثة خيول صحيحة من الستة خيول الفائزة، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة تعدد الأشخاص الحاصلين على ثلاثة ترشيحات صحيحة.

لن يتم توزيع أي جوائز مالية للأشخاص الحاصلين على أقل من ثلاثة خيول صحيحة.

في حالة مشاركة أكثر من خيل واحد في المركز الأول «ديدهيت»، «تعادل»، فإن جميع الخيول المتعادلة تعتبر فائزة بالمركز الأول، وذلك عند تحديد الأشخاص الفائزين في مسابقة الأشواط الستة «الجائزة الكبرى».

مسابقة الأشواط المزدوجة:

على المشارك القيام باختيار الخيول الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بالتسلسل الصحيح، طبقاً للنتيجة الرسمية المعلنة لكل شوطين متتاليين.

الفئة المزدوجة المبكرة للشوطين 4 و5، الجائزة المالية المخصصة 50 ألف درهم، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة حصول أكثر من شخص على ترشيحات الخيول الفائزة، وبالترتيب الصحيح.

الفئة المزدوجة الوسطى: للشوطين 6 و7، الجائزة المالية المخصصة 60 ألف درهم، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة حصول أكثر من شخص على ترشيحات الخيول الفائزة، وبالترتيب الصحيح.

الفئة المزدوجة الأخيرة: للشوطين 8 و9، الجائزة المالية المخصصة 75 ألف درهم، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة حصول أكثر من شخص على ترشيحات الخيول الفائزة، وبالترتيب الصحيح.

وفي حالة التعادل في أي مركز من المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الأشواط المزدوجة، فإن نتائج هذه المسابقة يتم تحديدها عن طريق كافة التعديلات للخيل المتعادل، مثلاً: التعادل بين خيلين، ينتج عنه مجموعتان فائزتان، وبين ثلاثة خيول، سينتج عنه ثلاث مجموعات فائزة، وهكذا.

مسابقة السوبر فيكتا للشوط الأخير:

1) على المشارك القيام باختيار الخيول للحصول على الأربعة مراكز الأولى بالتسلسل الصحيح، طبقاً للنتيجة الرسمية المعلنة للشوط الأخير بالبرنامج «كأس دبي العالمي».

2) الجائزة المالية المرصودة لهذه المسابقة، مبلغ 50 ألف درهم، ويتم توزيعها بالتساوي في حالة تعدد الفائزين.

3) سوف لن تكون هنالك جوائز ترضية لمسابقة السوبر فيكتا أمسية كأس دبي العالمي.

4) الشوط الذي يقل عدد الخيول المشاركة فيه عن 5 خيول، سوف لن يدرج ضمن مسابقة السوبر فيكتا، وتلغى الترشيحات فيه.

شروط وأحكام عامة للمشاركة في الترشيحات

ֺعدم طي أو ثني أو تمزيق الاستمارة والمحافظة على نظافتها.

ֺعدم استخدام أقلام الحبر الجاف ذات الألوان الحمراء والخضراء، أو أقلام الرصاص أو الحبر السائل بجميع أنواعه.

ֺغير مسموح للأطفال تحت سن السادسة عشرة، المشاركة في المسابقة.

ֺعدم المشاركة بأكثر من استمارة واحدة للشخص.

ֺيجب كتابة الاسم كاملاً في المكان المخصص أعلى الاستمارة.

ֺيجب إبراز كعب استمارة الشخص الفائز، لمطابقته برقم الاستمارة، وذلك عند المطالبة بالجائزة المالية.

ֺيجب إبراز بطاقة إثبات الهوية الأصيلة سارية المفعول عند استلام الجائزة المالية.

- غير مسموح بترشيح أكثر من خيل فائز في الشوط الواحد من المسابقة.

ֺترشيح الخيل المنسحب، يلغي نتيجة الشوط المعني.

ֺالأشخاص الحاملون لشارة ميدان للرسميين، وشارة ميدان لموظفي السباقات، والأشخاص التابعين لهيئة الإمارات لسباق الخيل ونادي ومؤسسة ميدان، سوف لن يسمح لهم تحت أي ظرف من الظروف، المشاركة في مسابقات الترشيحات، أو استلام أي جائزة مالية بأمسية السباق.

ֺيتم عرض وإعلان أسماء الأشخاص الفائزين، عن طريق شاشة العرض التليفزيونية الملحقة بالمضمار، ويتم تسليم الجوائز المالية من مركز توزيع جوائز مسابقة ترشيحات الجمهور، بردهة الطابق الأول بميدان.

آخر موعد لتسليم استمارات ترشيحات الجمهور لمسابقة الجائزة الكبرى، ومسابقة الأشواط المزدوجة، الساعة الرابعة وخمس وخمسون دقيقة «4.55» مساء،

Happiness Meter Icon