عروض مميزة لمربط دبي في بطولة «كل الأمم» لجمال الخيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم مربط دبي للخيول العربية عروضاً متميزة، خلال منافسات اليوم الأول من بطولة كل الأمم لجمال الخيل العربية، التي انطلقت مساء أول من أمس، بقاعة ألبرت في ميادين الفروسية بمدينة آخن الألمانية في دورتها الثالثة، بحضور المهندس محمد التوحيدي مدير عام مربط دبي، وعبد العزيز المرازيق المدير التنفيذي للمربط.

وتمكن المربط من تحقيق أعلى درجات التقييم لدى الجمهور والحكام، مؤكداً نيته في نيل الألقاب الذهبية للبطولة، فقد تمكن صاحب أعلى نقطة في بطولات الموسم المحلي الإماراتي، وبطولاته الدولية المهر «دي سراج» ابن الفحل المتميز «أف آي إل رشيم» والفرس العالمية «ليدي فيرونكا» من استعراض إمكاناته الجمالية الأصيلة بين أجمل مهور العالم من الخيول العربية الأصيلة. وتمكن «دي سراج» من تصدر الفئة (ب) من مجموعته بين الأمهر بعمر سنة، كما سجل أعلى نقطة في مجمل منافسات اليوم الأول من البطولة برصيد 93.54 نقطة متقدماً على المهر جال الجاسمية مربط الجاسمية من قطر.

وقبل أن تنتزع المهرة «دي يمامة» الرتبة الثالثة في فئتها بين المهرات بعمر سنتين، عاد مربط دبي ليحرز أيضاً ثاني أعلى درجات التقييم في المنافسات، وذلك في فئة المهرات بعمر ثلاث سنوات، وكان ذلك مع المهرة الجميلة «إيلي فلامينكا» ابنة الفحل عجمان مونسشن والفرس الامارا. ويتأهب مربط دبي أن يضيف علامات جديدة في منافسات اليوم الأول بوساطة كل من المهرة العجيبة «دي عجايب» ابنة الفحل «آرآفآيفريد» والفرس ليدي فيرونيكا والتي حققت ثاني أعلى نقطة في بطولات موسم الإمارات، خلف تحفة الأمر «دي سراج»، وكذلك بوساطة المهرة «دي جواهر» ابنة الكنز الإنتاجي العالمي الفحل آف آي ال رشيم، والفرس دي نور.

Email