التقى مسؤولين من دول مشاركة في المونديال

محمد بن راشد يتفقد استعدادات فرسان الإمارات في مونديال سلوفاكيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يوم أمس، آخر الاستعدادات الخاصة بمونديال القدرة بمنطقة سامورين في سلوفاكيا، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس بجولة تفقد خلالها استعدادات فرسان وخيول الإمارات المشاركين في بطولة كأس العالم للقدرة، التي تنطلق اليوم بمشاركة نخبة من فرسان العالم، واطمأن سموه على جاهزيتهم واستعدادهم للسباق، وأبدى سموه ارتياحه التام للتجهيزات التي قامت بها الأطقم الفنية والإدارية، متمنياً التوفيق لفرساننا وتحقيق النتائج المشرفة للإمارات.

والتقى سموه على هامش جولته الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ورئيس الاتحاد الملكي البحريني للقدرة، كما التقي العميد أول عبدالرزاق الشهورزي قائد الخيالة السلطانية العمانية، كما التقى مسؤولين من دول مشاركة في المونديال.

و قام فارس العرب بجولة تفقدية قبل إجراء الفحص البيطري للخيول، ووقف سموه على استعدادها قبل انطلاق السباق. وجرى يوم أمس وزن الفرسان المشاركين في البطولة، وفحصهم وفقاً للوائح المنظمة لهذا الحدث العالمي الكبير، وظهر فرسان الإمارات في كامل استعدادهم لخوض غمار المنافسة، من أجل نيل اللقب الغالي.

وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على الاطمئنان على التجهيزات الأخيرة قبل انطلاقة السباق اليوم، الذي يصنف 3 نجوم (CEI***) وتبلغ مسافته 160 كيلومتراً. من جانب آخر، اجتازت خيول الإمارات السبعة الفحص الطبي، بينما تشارك في السباق 5 خيول.

 

Email