جودلفين تقدم «الإسطبل الأزرق»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم جناح جودلفين «الإسطبل الأزرق» في الجناح الخاص به بمنطقة الجماهير، حلقة تعريفية للجمهور المتواجد في الخيمة الكبيرة عن أنشطة المؤسسة الرائدة في عالم الخيول، والفعاليات التي يتم تنظيمها، وكيفية تدريب نخبة الخيول التي تتضمنها اسطبلات جودلفين.

كما تم تعريف الجمهور بسباقات الخيول من خلال تجربة لأجهزة محاكاة مثبتة على شكل خيول، بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا، وجون فيرجسون المدير التنفيذي لفالكون ومدير سباقات جودولفين، ومحمد سعيد حارب سفير جودولفين، وناصر آل رحمة الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي وعلي عمر رئيس لجنة الأندية بمجلس دبي الرياضي.

أهمية

وقام محمد سعيد حارب «سفير جودلفين» بالتعريف بأهمية رياضة الخيول ليس فقط من خلال مشاركتها في السباقات المحلية بل أيضاً المشاركات الخارجية في كل السباقات العالمية، معرباً عن سعادته باختياره سفيراً لجودلفين للترويج لهذه الرياضة النبيلة وتقديم كل المعلومات التي تخص الجهور والتعريف بهذا الإسطبل العريق والذي يمثل الإمارات في كل السباقات الخارجية.

اختيار

وأضاف إنه بدأ العمل مع جودولفين من بوابة كأس دبي العالمي للخيول وبعدها تم اختياره كي ينضم إلى عائلة جودلفين للترويج للخيول داخلياً وخارجياً، وحضر مؤخراً سباق رويال سكوت البريطاني، من أجل الترويج للإسطبل الأزرق.

Email