منصور بن زايد يشهد سباق «أم الإمارات» للقدرة

■ منصور بن زايد خلال متابعته السباق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحضور ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، توجت الفارسة الأرجنتينية ميلينا مينديز على صهوة «مورينو» من إسطبلات الريف، بطلة لسباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» للسيدات للقدرة لمسافة 100 كلم..

وذلك للعام الثاني علي التوالي. أقيم السباق أمس بميدان قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة تزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني 44، برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي لسباقات الخيول العربية ومجلس أبوظبي الرياضي، وشارك فيه 90 فارسة من فارسات الإمارات والوطن العربي والعالم، وتم رصد عدد 5 سيارات دفع رباعي للفائزات الخمس الأوائل.

وجاءت ثانية الفارسة الإماراتية مريم جاسم الناصري على صهوة الجواد «هور ابن جاهير» من اسطبلات البوادي، وحلت ثالثة الفارسة البولندية كاميلا أنيتا كارت على صهوة الجواد «أوثينتيك ديو فاسيت» من إسطبلات إم آر إم، وجاءت رابعة الفارسة الأرجنتينية ماريا سكيارونا على صهوة الجواد «سيوجراسوب دي ساليز» من اسطبلات الجزيرة 2، وحلت الفارسة الإماراتية سارة محمد الجابر في المركز الخامس على صهوة الجواد «هايلاند فيودوللي».

Email