محمد بن راشد يتلقى تهنئة محمد بن زايد وهزاع بن زايد

ولي عهد أبوظبي: فوزحمدان بن محمد إنجاز عالمي للإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة فوز الجواد «برنس بيشوب» بكأس دبي العالمي للخيول في نسخته العشرين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن هذا الفوز هو إنجاز متجدد يضاف إلى سجل دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل العالمية، معرباً عن تمنياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دوام التوفيق والسداد، وسائلاً المولى عز وجل أن يسدد خطى سموه في مسيرته نحو التطوير والتميز والريادة في خدمة وطننا الغالي.

كما هنأ سموه في برقية مماثلة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مباركاً له فوز الجواد «برنس بيشوب»، ومتمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح وتحقيق الإنجازات في شتى الميادين والمحافل الوطنية والعالمية.

وبعث سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة الإنجاز العالمي الكبير.

وهنأ سموه في برقية مماثلة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مباركاً فوز الجواد «برنس بيشوب»، واعتبر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أن هذا الفوز هو إنجاز كبير بكل المقاييس، يضاف إلى سجل الدولة في المحافل العالمية.

Email