غادر إلى لندن عقب الإنجاز

سعيد بن سرور لــ« البيان» : فخور باللقب في الذكرى 20 للكأس

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر المدرب العالمي سعيد بن سرور إلى لندن، يوم أمس، عقب إنجاز فوز «برينس بيشوب» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، بلقب كأس دبي العالمي في نسخته العشرين.

ويأتي سفر مدرب جودلفين مباشرة إلى عاصمة الضباب، تحضيراً للموسم الأوروبي الجديد الذي تبدأ انطلاقته أول أبريل المقبل.

وقال سعيد بن سرور في تصريح خاص لـ«البيان الرياضي» قبل مغادرته إلى لندن، إنه يشعر بالفخر والاعتزاز بتحقيقه الإنجاز في الذكرى الـ20 للكأس، مؤكداً أنه سعيد وفي غاية السعادة وتغمره الفرحة للفوز الأول الذي تحقق لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، خصوصاً وأن «برينس بيشوب» يعتبر من بين أقوى الخيول التي يملكها سموه، ويستحق الفوز تماماً بعد النتائج الرائعة التي حققها في كرنفال كأس دبي العالمي 2014 و2015.

ويقول سعيد بن سرور، إن فوز «برينس بيشوب» على حصان العام في أميركا «كاليفورنيا كروم»، بطل ديربي كنتاكي، وعلى الأميركي «لي»، يؤكد مكانة وجدارة خيول الإمارات التي ظلت تتفوق على الخيول الأميركية بتسجيلها الفوز 10 مرات مقابل 7. وهذا ما يعكس بالفعل قوة خيولنا وعدم الاستهانة بقدراتها وإمكانياتها أمام العمالقة والأقوياء.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب العالمي سعيد بن سرور، قد حقق الفوز 7 مرات ببطولة كأس دبي العالمي لمختلف الملاك بالدولة، حيث أشرف على تدريب «المتوكل» بطل الكأس عام 1999، إلى جانب «دبي ميلنيوم» لجودلفين 2000، «ستريت كراي» لجودلفين 2002، «مون بلد» لجودلفين 2003، «أليكتروكوشنست» لجودلفين 2006، «مونتيروسو» لجودلفين 2012، «آفريكان ستوري» لجودلفين 2014، ثم «برينس بيشوب» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، 2015.

وعن استعداداته للموسم الأوروبي الجديد يقول المدرب العالمي، إن الموسم سيبدأ أول أبريل في كمبتون ومنتصف أبريل في نيوماركت معقل السباقات البريطانية منتصف أبريل المقبل، ومن ثم تبدأ السباقات الكلاسيكية بسباق الجينيز الإنجليزي أول مايو.

ويضيف قائلاً: أعد فريق جودلفين خيرة خيوله، والتي تألقت في كرنفال كأس دبي العالمي للمنافسة في سباقات الموسم الأوروبي، وفي أميركا وأستراليا، وفي مختلف المضامير العالمية، متمنياً أن يحالفها التوفيق، وأن تواصل سجل جودلفين في السباقات العالمية.

 

Email