حمدان بن محمد يكرم رعاة أشواط كأس دبي العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رعاة أشواط كأس دبي العالمي 2015، بحضور سعيد بن حميد الطاير الرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان، وقدم سموه جائزة التكريم إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، وإلى محمد جمعة النابودة رئيس المجموعة بحضور عبدالله محمد النابودة وحمد عبد الله محمد النابودة.

كما كرم سموه حمد الأحبابي مدير الأعمال المساندة لشركة «آيبيك» والتي ترعى شوطين، وطارق حميد الطاير مدير الطاير للسيارات، كما تم تكريم بي أن سي مينون رئيس مجموعة شويا. وكرم سموه أيضاً عبد الحميد أحمد الرئيس التنفيذي لمؤسسة النسر للطباعة والنشر، بالإضافة إلى تكريم سلطان بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية.

«دبي ريسنغ» تكسب التحدي بتغطية استثنائية

قامت قناة «دبي ريسنج» مالكة شارة البث لكأس دبي العالمي مع مضمار ميدان، بتغطية استثنائية للنسخة العشرين للحدث العالمي من خلال ربط جميع مشاهدي السباق في مختلف دول العالم عبر النقل الفضائية في أكثر من 60 محطة فضائية استعانت بقناة «دبي ريسنج» في البث المباشر للسباق.

كما قامت القناة في اتجاه آخر بتغطية تناسب الحدث حيث خصصت القناة 49 كاميرا لنقل السباق على طول المضمار بخلاف كاميرات أخرى تتابع فعاليات الحدث داخل وخارج المضمار لنقل كل شيء في المضمار.

وبدأ النقل التلفزيوني منذ الساعة الثانية ظهراً وتركزت الكاميرات داخل المضمار لرصد كل ما يدور فيه بالإضافة لحفل الافتتاح والأشواط التسعة والفعاليات المصاحبة وتم تقسيم العمل التلفزيوني في قناة «دبي ريسنغ»، فريق خاص بالمضمار ونقل السباق على أساس أن السباق يحتاج لتقنية عالية عبر نظام «اتش دي» وفريق خاص لمنطقة «البدوك». دبي - البيان الرياضي

Email