المضمار الأسطوري يتزين بحضور جماهيري ضخم

محمد بن راشد يرد التحية لـ80 ألف شخص

ت + ت - الحجم الطبيعي

رد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التحية لحوالي 80 ألف شخص شاهدوا السباق من داخل مضمار ميدان لحظة التتويج الغالية عند تسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي كأس البطولة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

فرحة

وبدأت الفرحة الجماهيرية الطاغية لحظة صعود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنصة التتويج حيث هتفت الجماهير كثيرا باسم الحصان «برنس بريشوب» الفائز بكأس دبي العالمي 2015 في نسخته العشرين، وحرص سموه على مبادلة الجماهير فرحتها بهذا اللقب الغالي وسط عاصفة من التصفيق والهتاف الداوي.

حضور جماهيري هائل

وشهد سباق النسخة العشرين لكأس دبي العالمي حوالي 80 الف شخص امتلأت بهم مدرجات المضمار في جميع نواحيه بينهم 10 آلاف داخل المقصورات وصالات الضيافة الداخلية، و70 ألفا بالخارج، بحسب تقديرات المسؤولين في مضمار «ميدان» الذي واصل تحطيم ارقامه عاما بعد الآخر في الحضور الجماهيري لأغلى بطولات الخيول في العالم.

واستمتعت الجماهير الغفيرة بالفقرات الشيقة والعروض المتنوعة على مدار أكثر من 8 ساعات متصلة، وظلت الجماهير حاضرة في المضمار حتى بعد انتهاء مراسم التتويج بالكأس الغالية، حيث استمتعت بالفواصل الغنائية التي تم تقديمها في فقرة السهرة.

Email