يقع تحت مظلة مبادرة «تجار دبي»

افتتاح نادي «راوند» للملاكمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح عبد الرحمن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وسعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، نادي «راوند بوكسنغ كلوب»، لمالكيه أحمد عبد المجيد صديقي، عبد الله سعيد خوري، والكائن بمنطقة القوز، بحضور عدد من المسؤولين، ومحبي رياضة الملاكمة.

وقام رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وأمين عام مجلس دبي الرياضي، عقب حفل الافتتاح، بجولة في أرجاء النادي، والتي تضمنت حلبة للملاكمة، وقاعة رياضية خاصة بالتدريبات، بالإضافة إلى عدد من العروض الاستعراضية للملاكمين في النادي.

إضافة جديدة

وقال سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، إن افتتاح النادي، ستكون إضافة جديدة للرياضة الفردية، خاصة أنها موجودة، ولكن لم تأخذ حقها الكامل.

وأضاف أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن كثرة الصالات المرتبطة بالملاكمة، يبشر بظهور أبطال أولمبيين، داعياً ملاك النادي، إلى التعاون مع اللجنة الأولمبية، واتحاد الإمارات للملاكمة، إلى تبني الناشئين، الذين سيصبحون أبطالاً يسهمون في تحقيق الحلم الأولمبي.

وأكد سعيد محمد حارب، أنهم في مجلس دبي الرياضي، يسعون إلى دعم أي مجهود رياضي، يكون له مردود إيجابي، على صعيد تحقيق الميداليات والإنجازات.

وأضاف أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن أبناء الإمارات سبق أن شاركوا في رياضة الملاكمة، وعلى رأسهم عيسى الدح، متمنياً ظهور جيل جديد في هذه الرياضة.

وتوقع سعيد محمد حارب، انضمام عدد كبير من شريحة المجتمع في النادي، خاصة أن المجال مفتوح لكافة الفئات، سواء رجال أو نساء للالتحاق بالنادي، ما سيؤثر بشكل جيد في الملاكمة.

مشروع شبابي

ومن جانبه، تقدم أحمد صديقي، أحد ملاك النادي، بالشكر الجزيل لعبد الرحمن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وسعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، على رعايتهم لافتتاح النادي، ما يعطي دفعة كبيرة لنا في هذا المشروع الشبابي الجديد.

وأضاف أحمد صديقي، أن النادي يقع تحت مظلة مبادرة. تجار دبي، التي أطلقتها غرفة التجارة والصناعة، لتوفير بيئة تطوير ترعى وتنمي أفكار الشباب، وتعزز مفهوم ريادة الأعمال من خلال دورات تأهيلية متخصصة، تساعد الشباب المواطن على تحويل أفكارهم التجارية إلى مشاريع حقيقية على أرض الوقع.

وقال أحمد صديقي، إن النادي يقدم برامج لجميع المستويات، بدءاً من المبتدئين والهواة، وصولاً إلى المحترفين، مرحباً بكافة الشباب الإماراتي في هذا النادي الواعد.

دعم الملاكمة

ومن جانبه، قال عبد الله خوري، أحد ملاك النادي، إن فكرة المشروع، جاءت نظراً لعدم الاهتمام الكافي بالملاكمة، فجاء هذا المشروع، وبالتشاور مع أحمد صديقي، للعمل على دعم هذه الرياضة.

وأضاف عبد الله خوري، أن النادي مخصص فقط للملاكمة، ولا ينوون إضافة الفنون القتالية، نظراً لوجود عدد من الأندية التي توفر هذه الرياضة.

وأكد عبد الله خوري، أن كافة المدربين متخصصين في الملاكمة، ولهم باع طويل جداً في البطولات، على رأسهم المدرب الروماني مورفان فيوريل، الذي كان جزءاً من هذه الرياضة في رومانيا والإمارات.

وقال عبد الله خوري، إن هناك توجهاً مستقبلياً للمشاركة في البطولات المحلية والدولية، مضيفاً أنهم حالياً مشاركون عبر عدد من المدربين الذي يخوضون هذه البطولات.

خدمات

يقدم نادي «راوند بوكسنغ كلوب»، عدداً من الخدمات المميزة، أهمها فصول تقنيات الملاكمة، والتمارين البدنية، والتمارين الخاصة للسيدات، وبرامج للأطفال والشباب، و«كليتو رييس» لمعدات الملاكمة والملابس.

Email