كرم شركاء حفل الافتتاح

النادي الملكي للفروسية يدشن فعالياته المجتمعية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم النادي الملكي للفروسية، بمقره في منطقة الخوانيج، شركاء حفل الافتتاح، من منطلق إيمان النادي بأهمية التواصل مع كافة قطاعات المجتمع.

و حضر الحفل، سيف خليفة بن مطر المزينة، مالك النادي والمدير العام، ومصطفى بن أحمد عمشان، أحد ملاك النادي، والعقيد حميد محمد الأنصاري مدير الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، والمستشار عبد الله محمد القائم بأعمال رئيس التحري والاستدلال، وعضو مجلس إسعاد الموظفين بمحاكم دبي، وعدد من المكرمين والضيوف.

وقال مصطفى بن أحمد عمشان، في تصريحات خاصة لـ «البيان الرياضي»، إن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، دفعتهم إلى وضع عدد من الخطط، والأفكار الإبداعية التي ستسهم في تطوير النادي.

وأضاف مصطفى بن أحمد عمشان، أنهم اتفقوا مع عدد من الجهات الحكومية، لعقد عدد من الدورات، بعيداً عن ضجة المدينة، وعلى رأسهم محاكم دبي، وهيئة الطرق والمواصلات.

الأنشطة الصيفية

وقال مصطفى بن أحمد عمشان، إنهم أبرموا اتفاقية مع برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية، والتي ترعاها القيادة العامة لشرطة دبي، لتدريب الطلاب المسجلين في البرنامج على مهارات وفنون الفروسية.

وأضاف مصطفى بن أحمد عمشان، أن الأسبوع المقبل، سيشهد توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والمتعلقة بالدورات والأنشطة الصيفية، بالإضافة إلى إقامة مسابقات ونشاطات متعلقة بالفروسية.

وأشاد مصطفى بن أحمد عمشان، بجهود الشركاء الذين ساهموا في إنجاح حفل الافتتاح، مضيفاً أن التكريم هو عبارة عن رسالة شكر وتقدير لكافة الجهات التي ساعدتنا في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بعالم الفروسية.

خطوة مباركة

ومن جانبه، قال المستشار عبد الله محمد القائم بإعمال رئيس التحري والاستدلال، وعضو مجلس إسعاد الموظفين بمحاكم دبي، إنهم عقدوا عدداً من الدورات الخاصة بموظفيهم، في النادي، في إطار سعيهم الدائم لدعم كافة المبادرات والمشاريع الشبابية في الإمارة.

وأضاف أن النادي الملكي، يمثل إضافة جديدة لرياضة الفروسية في الدولة، وللأماكن العائلية.

تكريم الشركاء

وفي نهاية الحفل، قام سيف خليفة بن مطر المزينة، مالك النادي والمدير العام، ومصطفى بن أحمد عمشان، أحد ملاك النادي، بتسليم الشهادات التقديرية والدروع لبرنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية. وإلى جريدة «البيان»، العاديات، مطعم الجوارح، تلفزيون الشارقة، محاكم دبي، القناة السعودية الرياضية، الميدان، الدفاع المدني، ومنطقة دبي التعليمية، وموانئ دبي، ومصنع الهامي، وشركة الذوق الروماني، وجريدة الرؤية، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

إهداء

قامت رانيا اليوسف من شركة الذوق الروماني، بإهداء سيف خليفة بن مطر المزينة مالك النادي والمدير العام، ومصطفى بن أحمد عمشان، أحد ملاك النادي، لوحة تذكارية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

Email