حمدان بن محمد يقود فرسان الامارات في بطولة العالم للقدرة بفرنسا غدا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي فرسان الإمارات في بطولة العالم للقدرة 2014 والتي تنطلق غدا على مضمار خليج مدينة مون سانت ميشيل بفرنسا لمسافة 160 كيلومتراً وبمشاركة نخبة من أقوى فرسان وفرق العالم يمثلون 76 دولة من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة .

وشهد سمو ولي عهد دبي مساء اليوم الفحص التجريبي لخيول فرسان الامارات وذلك علي مضمار بطولة العالم للقدرة 2014 في إطار بطولة العالم لألعاب الفروسية والتي تستضيفها فرنسا في مقاطعة نورماندي .

ويضم فريق منتخب الإمارات الفارس الى جانب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ راشد بن دلموك ال مكتوم وعلى خلفان الجهوري وعبد الله المري وسعيد محمد المهيري.

وتصنف البطولة على أنها الأكبر والأقوى على مستوى العالم حيث يتنافس فيها ما يزيد على 1000 فارس على ثمانية سباقات هي قفز الحواجز وسباقات القدرة والترويض ومنافسات الضاحية وقيادة العربات ومنافسات التفاف الخيل والوثب إضافة إلى منافسات الترويض لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعتبر فريق فرسان الإمارات من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب بطولة العالم للقدرة لهذا العام  خاصة بعد الانجازات التي حققها في مختلف البطولات العالمية  والتي كان آخرها اللقب الذهبي بقيادة فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في بطولة العالم للقدرة في استون بارك ببريطانيا عام 2010  وتتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  بطلاً لسباق إيطاليا للقدرة 2014 للعام الثاني على التوالي ما يجعل فرسان الإمارات في دائرة الضوء والمنافسة على لقب بطولة العالم للقدرة 2014.
 

Email