إنجاز جديد لفرسان الإمارات للقدرة في إيطاليا

الجهوري بطل كأس منصور بن زايد

الجهوري يرفع يده محتفلاً بالإنجازتصوير: مرهف العساف

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الفارس خليفة علي الجهوري على صهوة الجواد »فيندفال« لاسطبلات الوثبة، وبإشراف علي خلفان الجهوري، بطلاً لسباق كأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة المفتوح لمسافة 126 كلم »نجمتان«، والذي أقيم أمس الأول ضمن فعاليات مهرجان فيرونا لسباقات القدرة بضاحية فيرونا الإيطالية، على مدار ثلاثة أيام برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي لسباقات الخيول العربية الأصيلة، تنفيذاً لتوجيهات سموه، ومواصلة للنجاحات العالمية التي حققها المهرجان على مدار السنوات الماضية.

وتمكن خليفة الجهوري البالغ من العمر 15 عاما من انتزاع اللقب في آخر كيلومتر، بعد أن زاد سرعته بمهارة على صهوة جواده، مسجلاً زمناً إجمالياً وقدره 5:48:51 ساعات، بمعدل سرعة بلغ 21:67 كلم في الساعة، وجاء في المركز الثاني بعد تنافس مثير وبفارق ثانيتين فقط الفارس سعيد محمد الخياري على صهوة الجواد »اوسترو دي شيا« لاسطبلات العاصفة 2 مسجلاً زمناً إجمالياً وقدره 5:48:53 ساعات وبمعدل سرعة بلغ 21.66 كلم في الساعة، وحل في المركز الثالث الفارس الشيخ حشر بن محمد ثاني آل مكتوم على صهوة الجواد »كال كولينيل« لاسطبلات فزاع مسجلا زمنا وقدره 5:48:54 ساعات، ومعدل سرعة بلغ 21.66 كلم في الساعة.

وظفر فرسان الإمارات أيضاً بالمراكز الأولى في كأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للناشئين للقدرة لمسافة 126 كلم »نجمتان« بحصول الفارس محمد مطر المزروعي على صهوة الجواد »كيدجي« لاسطبلات »اتش. ام. ار« على المركز الأول بزمن وقدره 6:11:27 ساعات، وبمعدل سرعة بلغ 21.46 كلم في الساعة.

 

 

 

تابع تفاصيل الخبر من هنا

Email