ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات في كأس البولو اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد في الرابعة عصر اليوم، فريق الإمارات والذي يضم إلى جانبها اللاعبين سعيد بن حميد بن دري وشقيقه الشاب محمد بن دري وعمرو بن زيدان، في مواجهة فريق عائلة الحبتور الذي يضم راشد الحبتور وشقيقه محمد الحبتور ونجليهما خلف وحبتور الحبتور، ضمن منافسات بطولة كأس نهاية موسم البولو التي تنطلق اليوم على ملاعب نادي دبي للبولو في المرابع العربية بدبي.

وتستمر لغاية بعد غد الجمعة بمشاركة 4 فرق هي الإمارات وفريق عائلة الحبتور وفريق بنك بانسر وفريق( f 4 z) ويمثل الفرق 16 لاعبا ولاعبة نصفهم من بنات وأبناء الإمارات، والبقية من اللاعبين واللاعبات المحترفات والمتواجدين بالدولة.

وتأتي هذه البطولة وفق توجيهات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لتشكل مسك ختام لبطولات الموسم، والذي شهد بفضل تواجدها بساحات اللعبة زيادة ملحوظة بعدد البطولات على مستوى الدولة، بالإضافة لتواجد مميز وكبير بالنسبة للاعبين من أبناء الدولة، هذا إلى جانب الارتقاء بالمستوى والأداء الفني للعبة بشكل عام.

والمباراة الثانية يلتقي فريق بنك بانسر والذي يضم اللاعبين المحترفين من الجنسين وهم ليز ستوك وجوسن دفرنسيس وجاكلين هوبر وجون بانفور، بمواجهة فريق f 4 z)) الذي يضم اللاعبين لوسي افرس وروجر كي وادم فرنس وفلاري كسواني.

وسيشهد الملعب رقم 1 بنادي دبي للبولو يوم بعد غد الجمعة مباراتي الختام، وتنطلق الأولى في الرابعة والنصف يلتقي فيها الفريقان الخاسران بجولة اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع، وتعقبها المباراة الختامية وتجمع الفريقين الفائزين في افتتاح البطولة اليوم، وسيتم عقبها تتويج الفرق الفائزة والمميزين في مسك الختام لموسم البولو.

 ووجه النجم سعيد بن دري جزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد، على مبادراتها الهادفة وتواجدها المميز بساحات اللعبة، مؤكداً أن وجود سموها بساحات اللعبة شكل طفرة كبيرة ومميزة شهد لها الداني والقاصي.

 

Email