مورينيو يشعر بالغيرة من مان سيتي

انتقد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أول من أمس الاثنين، منح متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غريمه مانشستر سيتي، «يوماً إضافياً» من الراحة، وذلك لكونه يخوض مباراته في المرحلة المقبلة، بعد يوم من مباراة يونايتد.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في المرحلة 20، بينما لعب يونايتد أمس مع بيرنلي، وتختتم الجولة غداً الخميس بمباراة كريستال بالاس وأرسنال. وقال مورينيو في حديث صحافي لقناة «سكاي سبورتس» الإنجليزية شاعراً بالغيرة، «أنا لا أتحدث فقط عن الفرق المحظية التي تتمتع بامتيازات خاصة، وستتمتع بستة أيام للتعافي والاستمتاع والاستعداد للمباراة المقبلة، لكن أيضاً الفرق الذي ستتمتع بوقت أكثر منا».

وأضاف «هذا اليوم الإضافي يعني الكثير خلال هذه الفترة من الموسم بالنسبة للاعبي كرة القدم والأندية، هذه الفترة المزدحمة، التي يكون جدول مباريات الدوري الإنجليزي متكدساً خلالها».

وأوضح المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني وتشلسي الانجليزي، أن «بعض اللاعبين يغادرون أرض الملعب بعد 15-20 دقيقة، وآخرين لا يمكنهم أن يقاوموا لمدة 90 دقيقة، بسبب الإرهاق وضغط المباريات، وعدم كفاية فترة الراحة، بالطبع الأمر مرتبط بالعديد من العوامل، ولكن الراحة عامل منها».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon