كافاني يرفض رشوة من سان جيرمان للتخلي عن ضربات الجزاء

كافاني رفض السماح لنيمار بتنفيذ ركلة جزاء - أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت مصادر إعلامية أن النجم الأوروغوياني، إيدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جرمان رفض عرضاً من إدارة النادي لإنهاء أزمته مع زميله في الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، بشأن تسديد ركلات الجزاء. وأوضحت صحيفة «البايس» أن النادي عرض على كافاني إلغاء البند الخاص بحصوله على مليون يورو في حال تحقيقه جائزة هداف الدوري الفرنسي مع زيادة راتبه مليون يورو، في مقابل أن يتنازل لنيمار عن تسديد ركلات الجزاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن كافاني رفض العرض. ولفتت الصحيفة إلى أن نيمار شعر بالغضب بسبب رفض كافاني العرض، ورفض المشاركة في لقاء مونبلييه السبت الماضي، مدعياً إصابته. من ناحيته أكدت صحيفة «أ س» أمس أن نيمار أصبح وحيداً ومنعزلاً في ناديه الجديد، بعد حالة الاستياء التي تسبب فيها داخل غرفة خلع ملابس الفريق حتى قبل شجاره الأخير مع كافاني.

خاصة بعد سعي الإدارة إلى التخلص من 8 لاعبين لإيجاد توازن مالي، وبدأ مدير التسويق في النادي الفرنسي، جان كلود بلان، في التحرك بشكل حثيث في هذا الملف وقام في وقت قياسي بعرض لاعبين بارزين في الفريق للبيع مثل ماريا وباستوري وماتويدي ولوكاس ودراكسلر وحاتم بن عرفة وأورير وتياغو سيلفا إلا أنه لم ينجح سوى في بيع لاعبين وبمبلغ أقل من قيمتهما السوقية بكثير.

Email