سيرينا ويليامز: لم أتخيل قط ذكر اسمي بجانب نافراتيلوفا وإيفرت

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز بفوزها ببطولة أميركا المفتوحة لترفع رصيدها من الفوز ببطولات الجراند سلام الأربع الكبرى إلى 18 لقبا، لتعادل إنجاز مواطنتيها المعتزلتين كريس إيفرت ومارتينا نافراتيلوفا.

وفي تصريحات أدلت بها فجر أمس عقب الفوز بـ(فلاشينج ميدوز) إثر تغلبها في النهائي على الدنماركية كارولين فوزنياكي، أكدت ويليامز أنها لم تتخيل قط أن يذكر اسمها بجانب هاتين الأسطورتين الكبيرتين نافراتيلوفا وإيفرت.

وأضافت: «هذا الأمر يعني الكثير لي. لم أتخيل قط أن يذكر اسمي بجانب نافراتيلوفا وإيفرت»، مبينة أنها تحاول منذ فترة حصد لقبها الثامن عشر في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى وفوزها أمس باللقب «أزاح عبئا كبيرا عن كاهلها».

واعترفت: «كنت أظن أنني لن استطيع الفوز بإحدى بطولات جراند سلام هذا العام»، وبأنها وصلت نيويورك بتوقعات ضعيفة على خلفية المشكلات التي ظهرت في أسلوب لعبها خلال الأشهر الأخيرة.

كما أكدت ويليامز أنه من الصعب عليها دوما مواجهة فوزنياكي التي تجمعها بها علاقة وطيدة، إلا أن هذا لم يمنعها من الفوز على الدنماركية بسهولة بنتيجة 6-3 و6-3.

وأوضحت مازحة: «لم يكن الأمر سهلا، فقد كنا نتطلع نحن الاثنتان للفوز»، مبينة أن مواجهاتها مع شقيقتها الكبرى فينوس ساعدتها كثيرا. ومن جانبها، أقرت فوزنياكي بأفضلية منافستها الأميركية، مؤكدة «حينما تفرض سيرينا أسلوبها، لا يمكن فعل الكثير».

واستطردت: «نتائجها ومسيرتها تكشف كل شيء. ليس بوسعك أن تحقق 18 لقب غراند سلام إلا إذا كنت استثنائيا».

Email