شارا بوفا جاهزة للمنافسة في ملبورن

قضت نجمة التنس الروسية ماريا شارا بوفا عيد الميلاد، في حالة من القلق بشأن الآلام التي تعاني منها في الترقوة، والتي حرمتها من خوض أي لقاء قبل أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، قبل بدء النسخة الجديدة من البطولة الأسترالية اليوم الاثنين.

 وظلت شارا بوفا التي خسرت لقب أستراليا المفتوحة العام الماضي تشعر بالثقة رغم أنها لم تشارك في أي منافسات مؤخرا. وقالت شارا بوفا "أشعر بأنني في حالة جيدة، كنت أود الذهاب إلى بريسبان واللعب هناك، لقد جئت إلى هنا في وقت مبكر بعض الشيء عن المعتاد، لقد تمكنت من التدريب بشكل جيد، اللعب على الملعب الرئيسي وانا جاهزة للبطولة". ملبورن ـ)

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.