شارا بوفا جاهزة للمنافسة في ملبورن

قضت نجمة التنس الروسية ماريا شارا بوفا عيد الميلاد، في حالة من القلق بشأن الآلام التي تعاني منها في الترقوة، والتي حرمتها من خوض أي لقاء قبل أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، قبل بدء النسخة الجديدة من البطولة الأسترالية اليوم الاثنين.

 وظلت شارا بوفا التي خسرت لقب أستراليا المفتوحة العام الماضي تشعر بالثقة رغم أنها لم تشارك في أي منافسات مؤخرا. وقالت شارا بوفا "أشعر بأنني في حالة جيدة، كنت أود الذهاب إلى بريسبان واللعب هناك، لقد جئت إلى هنا في وقت مبكر بعض الشيء عن المعتاد، لقد تمكنت من التدريب بشكل جيد، اللعب على الملعب الرئيسي وانا جاهزة للبطولة". ملبورن ـ)

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.