لفظ الجلالة على رأس رونالدو تثير جدلاً

انتشرت صورة وتسجيل فيديو للاعب البرتغالي، نجم فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه للاصابة في عينه بعد ارتطام كوع لاعب فريق ليفانتي ديفيد نافارو، يظهر فيها لفظ الجلالة الله على رأسه، الأمر الذي أثار اهتماما كبيراً بين المشتركين في مواقع التواصل في شبكة الانترنيت، لا سيما "فيسبوك" و"تويتر".

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، ظهر لفظ الجلالة على رأس اللاعب أثناء تصويره حينما كان يتلقى العلاج الأولي نتيجة للضربة القوية التي أسفرت عن نزيف، وأدت الى فقدانه البصر بشكل مؤقت.

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين المشتركين، اذ رأى بعضهم فيها دليلاً قاطعاً على ان الشاب البرتغالي اعتنق الإسلام، فيما تبنى آخرون وجهة نظر تفيد بأن الأمر لا يعدو ان يكون صدفة، أوطريقة قص شعر رونالدو وتحرك الشعر من بعض المواضع على الرأس بفعل نشاط رونالدو بالملعب، أديا الى ظهور كلمة "الله" على رأسه.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، إثر الضربة القوية التي تعرض لها يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشرة من الليغا، وانتهت بفوز الفريق الملكي على خصمه ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.