لفظ الجلالة على رأس رونالدو تثير جدلاً

انتشرت صورة وتسجيل فيديو للاعب البرتغالي، نجم فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه للاصابة في عينه بعد ارتطام كوع لاعب فريق ليفانتي ديفيد نافارو، يظهر فيها لفظ الجلالة الله على رأسه، الأمر الذي أثار اهتماما كبيراً بين المشتركين في مواقع التواصل في شبكة الانترنيت، لا سيما "فيسبوك" و"تويتر".

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، ظهر لفظ الجلالة على رأس اللاعب أثناء تصويره حينما كان يتلقى العلاج الأولي نتيجة للضربة القوية التي أسفرت عن نزيف، وأدت الى فقدانه البصر بشكل مؤقت.

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين المشتركين، اذ رأى بعضهم فيها دليلاً قاطعاً على ان الشاب البرتغالي اعتنق الإسلام، فيما تبنى آخرون وجهة نظر تفيد بأن الأمر لا يعدو ان يكون صدفة، أوطريقة قص شعر رونالدو وتحرك الشعر من بعض المواضع على الرأس بفعل نشاط رونالدو بالملعب، أديا الى ظهور كلمة "الله" على رأسه.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، إثر الضربة القوية التي تعرض لها يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشرة من الليغا، وانتهت بفوز الفريق الملكي على خصمه ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.