لفظ الجلالة على رأس رونالدو تثير جدلاً

انتشرت صورة وتسجيل فيديو للاعب البرتغالي، نجم فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه للاصابة في عينه بعد ارتطام كوع لاعب فريق ليفانتي ديفيد نافارو، يظهر فيها لفظ الجلالة الله على رأسه، الأمر الذي أثار اهتماما كبيراً بين المشتركين في مواقع التواصل في شبكة الانترنيت، لا سيما "فيسبوك" و"تويتر".

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، ظهر لفظ الجلالة على رأس اللاعب أثناء تصويره حينما كان يتلقى العلاج الأولي نتيجة للضربة القوية التي أسفرت عن نزيف، وأدت الى فقدانه البصر بشكل مؤقت.

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين المشتركين، اذ رأى بعضهم فيها دليلاً قاطعاً على ان الشاب البرتغالي اعتنق الإسلام، فيما تبنى آخرون وجهة نظر تفيد بأن الأمر لا يعدو ان يكون صدفة، أوطريقة قص شعر رونالدو وتحرك الشعر من بعض المواضع على الرأس بفعل نشاط رونالدو بالملعب، أديا الى ظهور كلمة "الله" على رأسه.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، إثر الضربة القوية التي تعرض لها يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشرة من الليغا، وانتهت بفوز الفريق الملكي على خصمه ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

  • تشانغ ماي طبيعة خلابة وعراقة لم تنل منها الحداثة

    على ضفاف نهر بينغز، ومحاطة بالتلال الخضراء والجبال الشاهقة، تتربع وردة الشمال التايلاندي تشانغ ماي، متباهية بطبيعة

  • أميرة أوروبية رفضت الملوك وتزوجت بدوياً

    في القرن الـ18 الميلادي كانت أوروبا تمر بمرحلة أشبه ما تكون بالخروج من عنق الزجاجة، ففي تلك الفترة عاشت مرحلة الانتقال من عصور القرون الوسطى المظلمة بالنسبة لهم إلى عصر النهضة الحديثة.

  • قصة عائلة "كوتش" أغنى أسرة في تركيا

    يقاس الغنى بما تملكه الأسرة من ثروة مادية، وهذا ه والمقياس الذي يصنف على أساسه الغني وأكثر الشخصيات ثراء في البلاد أ وفي العالم، لكن وفق ما يعتقده الكاتب “ميرت جان سايغيز” فإن الغنى الحقيقي