لفظ الجلالة على رأس رونالدو تثير جدلاً

انتشرت صورة وتسجيل فيديو للاعب البرتغالي، نجم فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه للاصابة في عينه بعد ارتطام كوع لاعب فريق ليفانتي ديفيد نافارو، يظهر فيها لفظ الجلالة الله على رأسه، الأمر الذي أثار اهتماما كبيراً بين المشتركين في مواقع التواصل في شبكة الانترنيت، لا سيما "فيسبوك" و"تويتر".

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، ظهر لفظ الجلالة على رأس اللاعب أثناء تصويره حينما كان يتلقى العلاج الأولي نتيجة للضربة القوية التي أسفرت عن نزيف، وأدت الى فقدانه البصر بشكل مؤقت.

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين المشتركين، اذ رأى بعضهم فيها دليلاً قاطعاً على ان الشاب البرتغالي اعتنق الإسلام، فيما تبنى آخرون وجهة نظر تفيد بأن الأمر لا يعدو ان يكون صدفة، أوطريقة قص شعر رونالدو وتحرك الشعر من بعض المواضع على الرأس بفعل نشاط رونالدو بالملعب، أديا الى ظهور كلمة "الله" على رأسه.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، إثر الضربة القوية التي تعرض لها يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشرة من الليغا، وانتهت بفوز الفريق الملكي على خصمه ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة

  • وادي غشتاين فردوس النمسا الصحي

    تدين المنتجعات الصحية التقليدية الموجودة في النمسا منذ زمن بعـيد، بثرائها الطبيعي وكثير من ميزاتها، لغنى النمسا بالمياه

  • «الأختان العنكبوت» تقعان في حب رجل واحد

    التوأمتان السياميتان جانجا وجامونا (45 عاماً) عاشتا حياة صعبة وقاسية قبل التعرف إلى توأم روحهما المدرس جاسم الدين أحمد الذي يشاركهما أفراحهما وأوجاعهما منذ تعرفا عليه العام الماضي خلال عملهما في سيرك متنقل.

  • «علاج القيثارة» آخر صرعات السبا في دبي

    تخيل نفسك مستلقيا وسط طبيعة ساحرة لا تسمع فيها سوى زقزقة العصافير وإيقاعات القيثارة الحية، تتراقص على أنغامها أياد ناعمة تخلص جسدك من التعب والتوتر وتسافر بك إلى عالم الاسترخاء الذهني والجسدي.