لفظ الجلالة على رأس رونالدو تثير جدلاً

انتشرت صورة وتسجيل فيديو للاعب البرتغالي، نجم فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه للاصابة في عينه بعد ارتطام كوع لاعب فريق ليفانتي ديفيد نافارو، يظهر فيها لفظ الجلالة الله على رأسه، الأمر الذي أثار اهتماما كبيراً بين المشتركين في مواقع التواصل في شبكة الانترنيت، لا سيما "فيسبوك" و"تويتر".

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، ظهر لفظ الجلالة على رأس اللاعب أثناء تصويره حينما كان يتلقى العلاج الأولي نتيجة للضربة القوية التي أسفرت عن نزيف، وأدت الى فقدانه البصر بشكل مؤقت.

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين المشتركين، اذ رأى بعضهم فيها دليلاً قاطعاً على ان الشاب البرتغالي اعتنق الإسلام، فيما تبنى آخرون وجهة نظر تفيد بأن الأمر لا يعدو ان يكون صدفة، أوطريقة قص شعر رونالدو وتحرك الشعر من بعض المواضع على الرأس بفعل نشاط رونالدو بالملعب، أديا الى ظهور كلمة "الله" على رأسه.

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو فقد نظره لبعض الوقت، إثر الضربة القوية التي تعرض لها يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشرة من الليغا، وانتهت بفوز الفريق الملكي على خصمه ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • ناسيونال الكولومبي بطلاً لكوبا ليبرتادوريس

    توج أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، بلقب كأس أميركا الجنوبية للأندية «كوبا ليبرتادوريس»، للمرة الثانية في تاريخه، إثر فوزه (1ـ صفر) أمس، على ضيفه إندبندينتي دل فال الإكوادوري

  • «بيرفالي» لحمدان بن محمد بطل الشوط السادس

    حفل اليوم الثالث من مهرجان جودوود للخيول، أمس، بالإثارة والمفاجآت في الأشواط المثيرة.وخطف بيرفاري لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم الأضواء بانتزاعة لقب الشوط السادس بجدارة.

  • قميص ميسي إهداء للشعب السوداني

    أهدى نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصه بالرقم (10) للرئيس السوداني عمر البشير، وحضرت مندوبة نادي برشلونة (اليزا)

  • صفقات المواطنين تشعل الميركاتو القطري

    من المتعارف عليه سابقاً، أن اللاعب المحترف هو كلمة سر تفوق أي نادٍ وسيطرته على البطولات، والوصول إلى منصات التتويج، إلا أن موسم 2016-2017 في دوري نجوم قطر.

  • «خليجية الناشئين» تستعرض تقارير «الميدان»

    استعرضت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين (ذكور – إناث)، تقارير الزيارات الميدانية التي قام بها الأعضاء لمقر إقامة المنافسات الرياضية.

  • البرازيليون متشائمون من الألعاب

    كشف استطلاع رأي أجرته مجموعة «ايبوبي»، ونشرته صحيفة «ستادو دي ساو باولو» اليومية، أن أغلب البرازيليين يشعرون بالتشاؤم

  • 679 مليون يورو أرباح برشلونة

    تمكن نادي برشلونة الإسباني، من خفض ديونه (2015 ـ 2016) بمقدار 57 مليون يورو، لتصل إلى 271.4 مليوناً مقابل 328 للسنة

  • فيكتوري 3 و4 يختبران مياه «أرادي» اليوم

    يختبر زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم (فيكتوري3) بقيادة بطلنا نادر بن هندي، و(فيكتوري 4) بقيادة الأميركي شون تورنتي اليوم، مياه نهر أرادي في مدينة بورتيماو.

  • الكمالي وبن هندي «للرئاسة» وتراجع جاسم وصالح

    شهدت الساعات الأخيرة أمس، قبل إغلاق باب التقدم بطلبات الترشح، لخوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى المقررة في الثاني من أكتوبر المقبل.

  • دياكيه ينضم لمعسكر العين في النمسا

    تابع العين استعداداته لمواجهته الودية الثانية في معسكر النمسا والمقررة أمام فريق نادي بولونيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، والمقررة مساء غدٍ، على ملعب «سبورت بلازب ورغي راو» في النمسا.

  • سميوني: فقدان الشامبيونزليغ «موت»

    أكد دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس، أن هزيمة فريقه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام الغريم ريال مدريد الذي توج باللقب، كانت بمثابة «الموت» بالنسبة له.

  • الفساد يضرب اتحاد الكرة السوداني

    في الوقت الذي تتواصل فيه مباريات الجولة الخامسة من الدورة الثانية للدوري السوداني الممتاز، بلقاء الهلال والأهلي مدني على ملعب الأخير بمدينة ودمدني.

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

Happiness Meter Icon