أروابارينا: أداء لاعبي الوصل غير مطمئن

بصعوبة بالغة أدرك الوصل التعادل أمام ضيفه الجزيرة بنتيجة 1-1، أول من أمس ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الخليج العربي، حيث تقدم فخر أبوظبي في الدقيقة «45»، واستمر تفوقه حتى الدقيقة «85» عندما نجح لاعبو «الإمبراطور» في إدراك التعادل، وفشل الوصل في فك عقدة الجزيرة، حيث لم يحقق الفوز عليه منذ عام ونصف العام.

الأداء السيئ الذي قدمه لاعبو الوصل بدأ يقلق الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للوصل، الذي قال ذلك بصراحة في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، موضحاً: لم يعجبني أداء اللاعبين، وأعتقد أن الشوط الأول من أسوأ الأشواط التي قدمها الفهود منذ أن قدمت إلى النادي، وهذا الأمر يدعو إلى القلق، وكنا ننتظر ردة فعل في الشوط الأول لكن لم يتحقق ذلك، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء وبدأنا في الاستحواذ على الكرة، وجاء الهدف وتعادلنا. وقال: لم نفقد الأمل في العودة إلى صدارة الدوري هذا من الناحية الحسابية، لكن لو لعبنا بهذا الشكل السيئ فلن نكون في المركز الأول في أي مسابقة في الدولة.

المشاركة الآسيوية

وأضاف: إذا لم نعد لمستوانا الحقيقي فستكون الأمور صعبة، مشيراً إلى أن المدافع عبد الرحمن علي لم يشارك في المباراة بسبب الإصابة، وكشف عن أن المدافع وحيد إسماعيل لن يشارك في اللقاء المقبل لنيله البطاقة الصفراء الثالثة، وتابع: من الآن سنبدأ في تجهيز أنفسنا للمشاركة الآسيوية المهمة.

وقال مدرب الوصل عن أداء الفريق في الشوط الأول: إن الجميع يتحمل المسؤولية، وأنا أولهم، فأنا المسؤول الأول والأخير عن الفريق. وأضاف: ما يدعوني للقلق كذلك القائمة المحدودة للاعبين، ولا بد من الخروج من هذه العثرات بسرعة حتى نؤدي بشكل جيد في المباريات القادمة. وعن أداء الحارس سلطان المنذري، قال: المنذري حارس شاب ويمتلك مهارات جيدة، وقد يشهد مستواه تذبذباً، لكن لا بد وأن يعود لمستواه بسرعة، وقد تحدثت معه في الجولة الماضية، وما يهمني هو الأداء وليس العمر وهذا ما يجعل اللاعب أساسياً معي في الملعب.

أداء منضبط

من ناحيته أكد الهولندي هاري ديدشيفر مساعد المدير الفني لفريق الجزيرة، أن فخر أبوظبي قدم مباراة منضبطة من الناحية التكتيكية، وقال: نقدم شكرنا للاعبين ونفخر بما قدموه في المباراة، حيث أظهروا شخصية فخر أبوظبي الحقيقية، ونجحنا في التقدم لمدة 85 دقيقة حتى عاد الوصل وتعادل في آخر 5 دقائق ما أصابنا بنوع من الإحباط، وأضاف: نسعى للظهور بشكل جيد وتقديم مردود طيب في كل البطولات التي يشارك فيها الجزيرة، وأوضح أن غياب المهاجم علي مبخوت لم يؤثر على أداء اللاعبين على الرغم من أن الجميع يعرف إمكانياته، فهو لاعب ليس له مثيل في الدولة، وقال: «لقد أبلى اللاعبون الشباب بلاء حسناً، مشيداً بأداء اللاعب العماني حارب السعدي».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon