منصة أبطال دو تُطلق مُنافساتها في أبوظبي والعين

انطلقت مُنافسات منصة أبطال دو في كل من أبوظبي والعين والتي شهدت تنافس مئات من اللاعبين الشباب ليس فقط من أجل تأمين مواقعهم في الجولة القادمة من البطولة، بل أيضًا لعرض مهاراتهم أمام كشافي «لاليغا» الذين يبحثون عن أفضل المواهب في جميع أنحاء الدولة .

استقبلت مُنافسات البطولة في أبوظبي أكثر من 2500 لاعب كُرة قدم شاب من جميع أنحاء إمارة أبوظبي شاركوا في فرق المدارس والفرجان، وأبدى كشافو«لاليغا» إعجابهم بعدد كبير من مواهب أبوظبي وبدأوا في إعداد قائمة باللاعبين الذين أظهروا إمكانيات ومهارات قابلة للتطوير والإعداد ومن ثم اللعب على مستوى احترافي.

نجح محمد كنان من مدرسة النجاح وسهيل السيد من مدرسة أبوظبي الدولية في إثارة إعجاب كشافي «لاليغا» بسبب مهاراتهما وقدرتهما على اللعب الجماعي فيما أبدى كشافو «لاليغا» إعجابهم بسرعة وحُسن تصرف عبدالله صلاح الدين من مدرسة النهضة من فئة تحت 14 عامًا.

في معرض تعليقه على مستوى اللعب في العاصمة أبوظبي قال فرناندو سانز سفير «لاليغا» ومُدير البطولة:«نحن سُعداء بإضافة فئة تحت 12 عامًا والتي تسمح لنا باكتشاف المواهب في سن مُبكرة وتُتيح لنا العمل معهم لفترة أطول وتطوير إمكانياتهم وفقًا لمعايير لا ليغا. هُناك العديد من اللاعبين المُمتازين هُنا في أبوظبي واختيار أفضل المواهب هذا العام سيكون بمثابة تحد لفريقنا».

وصلت الإثارة لذروتها في مُنافسات كأس مدارس الإمارات بأبوظبي عندما تمكن فريق مدرسة النهضة تحت 16 عامًا من تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة ليؤمن موقعه في نصف النهائي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon