حتا والوحدة..استثمار الفوز الأخير

يلتقي في 5:20 من مساء اليوم فريقا حتا والوحدة ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي على استاد حمدان بن راشد، ويدخل كلا الفريقين اللقاء بأهداف مختلفة سعياً لاستثمار فوز كل منهما في آخر اللقاءات، حيث يتطلع الإعصار إلى الاقتراب من المنطقة الدافئة بعد احتلال المركز التاسع برصيد 13 نقطة، فيما يطارد أصحاب السعادة الصدارة برصيد 33 نقطة في المركز الثاني، إذ تفصله نقطة واحدة عن العين المتصدر.

خاض الإعصار مرانه الأخير على ملعبه استعداداً لمواجهة اليوم، وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب نزار محروس خلال الأيام الماضية، على دراسة منافسه ورصد نقاط القوة والضعف لدى الوحدة الذي لعب مباراة مجنونة أمام الوصل في الجولة الماضية وانتهت 4-3 لصالحه.

ويدخل حتا اللقاء منتشياً بالفوز الأخير على الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد 5 مباريات عجاف لم يحقق الفوز فيها، ويحاول أصحاب الأرض استثمار الانتصار أملاً في الخروج بنتيجة إيجابية اليوم تعزز مهمتهم للابتعاد من المراكز المتأخرة.

جاهزية

وأكد نزار محروس مدرب حتا، جاهزية فريقه اليوم أمام أصحاب السعادة، وقال إنه يدرك مدى قوة المنافس الذي يتميز بالعديد من الخصائص، إلا أن ثقته بدت كبيرة بلاعبيه رغم القائمة الطويلة للغيابات التي تتضمن عدداً من العناصر الأساسية.

تركيز

من جانبه، طالب علي محمد بن عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا رئيس شركة كرة القدم، الحكم الذي سيدير لقاء الإعصار وأصحاب السعادة اليوم، بمزيد من التركيز بعد معاناتهم في الفترة الماضية من وقوع عدة أخطاء مؤثرة، كان آخرها عدم احتساب هدف صحيح برأسية اللاعب أدريان روبوتان في مرمى فريق الإمارات في الجولة قبل الماضية.

وأضاف البدواوي بقوله أن الثقة كبيرة بقضاة ملاعبنا الذين يحرصون على إدارة اللقاء بكل شفافية وحيادية ولهم كل الود والتقدير والاحترام، إلا أن بعض المواجهات لا تحتمل الأخطاء ومنها بلا شك مباراة اليوم التي يخوضها حتا سعياً لمواصلة صحوته وحصد النتائج الإيجابية أمام ضيفه الوحدة الذي يتطلع هو الآخر إلى نقاط المباراة باعتباره ينافس على اللقب في صراع الصدارة.

مشيراً إلى أن جميع هذه المعطيات تعزز من أهمية المباراة وحساسيتها. وأشار البدواوي إلى أنه تم تسجيل موقف ضد حكم المباراة في 3 مباريات في الفترة الماضية، وقال: نعلم أن الحكم غير معصوم عن الخطأ، ولكن نتمنى عدم تكرارها، وكل ما نرجوه هو تحقيق العدالة للطرفين، خاصة في هذه المرحلة الحرجة.

معنويات عالية

في الجانب الآخر.. يدخل الوحدة مواجهة اليوم بمعنويات عالية منتشياً بالفوز الثمين والمثير الذي حققه في الجولة الماضية على الوصل 4-3، الذي رفع به رصيده إلى 33 نقطة استعاد بها وصافة الدوري بفارق نقطتين خلف العين المتصدر، إذ يسعى العنابي إلى مواصلة انتصاراته وملاحقة الزعيم في الصدارة، حيث يملك الفريق فرصة خطف الصدارة مؤقتاً انتظاراً لنتيجة مباراة العين مع الإمارات غداً.

كما يتطلع الوحدة إلى تأكيد تفوقه على حتا هذا الموسم وتكرار الفوز الذي حققه على «الإعصار» بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول. كان الفريق قد أنهى تحضيراته أمس وسط جاهزية جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي محمد برغش وأحمد العكبري وسالم سلطان الذين يغيبون عن المباراة للإيقاف، إذ يملك المدير الفني ريجيكامب البدائل الجاهزة لتعويض الغيابات.

ومن المتوقع أن يواصل ريجيكامب اعتماده على الأسلوب الهجومي الذي يميز الفريق منذ بداية الموسم ومحاولة إنهاء المباراة مبكراً تفادياً لتكرار سيناريو الظفرة الذي خطف التعادل في الثواني الأخيرة. وقال المدير الفني للوحدة لورينت ريجيكامب إنه لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لإبقاء الفريق قريباً من العين والحفاظ على فارق النقطتين على أقل تقدير، مؤكداً ثقته في لاعبيه وقدرتهم على الظهور بشكل جيد وتعويض الغيابات.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon