تقدير

قضاة الملاعب يكرمون قائد عام شرطة الشارقة

كرّم قضاة الملاعب في الشارقة، اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمناسبة ترقيته إلى رتبه لواء، وذلك في احتفال أقيم مساء أول من أمس في نادي ضباط الشرطة بالشارقة، وذلك تقديراً لعطائه الكبير للرياضة، منذ أن كان لاعباً وإدارياً في نادي الشارقة، ودعمه للحكام، وموافقته على استضافة نادي الضباط لتدريباتهم اليومية.

وشهد الاحتفال، محمد اليماحي عضو رئيس لجنة الحكام، إبراهيم الأعماش نائب رئيس اللجنة، وعدد من الحكام السابقين، وهم صالح المرزوقي وعبد الواحد خاطر وبدر البدري وسلطان ساحوه وبدر عبد الله ويونس حسن وإبراهيم الشويهي وحسن عبد الله، وحضور مجموعة من الحكام في اتحاد الكرة.

وأشاد الزري بأداء قضاة الملاعب في إدارة المباريات، وقال إنهم جزء أصيل من اللعبة، وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم، وأداء واجبهم على الوجه الأكمل، بما يخدم التطور الرياضي المنشود. ووجّه محمد اليماحي، الشكر والتقدير إلى قائد عام شرطة الشارقة، على دعمه الكبير لأسرة التحكيم، وتذليل أي صعاب أمامهم، ما ساهم في رقي أدائهم، من خلال المران المتواصل. وفي ختام اللقاء، تم إهداء اللواء سيف الزري، هدايا تذكارية، باسم قضاة الملاعب، متمنين له دوام التوفيق لخدمة الوطن الغالي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon