أروابارينا: على لاعبي الوصل الابتعاد عن «تويتر» و«فيسبوك»

أكد المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أن على اللاعبين الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى الحملة التي أطلقها جمهور الوصل لدعم عبدالرحمن علي مدافع الفريق، مشيراً إلى أنه كمدرب لا يحبذ تعامل اللاعبين مع وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيسبوك».

وقال: «في الأرجنتين نستعملها بشكل سيئ لذا لا أستخدمها، وأهم شيء ألا نشغل ذهن اللاعبين بها، ومن المفترض أن ما يهم اللاعب هو رأي المدرب، ونحن ننتقد أنفسنا بشكل كبير، لافتاً إلى أن اللاعبين الحاليين هم من أوصلوا الوصل لهذه المكانة وما زالوا مطالبين بالمزيد.

وأوضح مدرب الوصل أن فريقه مطالب بتحقيق الفوز في لقاء الجزيرة في مواجهة الفريقين غداً ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الخليج العربي على ملعب زعبيل بنادي الوصل، حتى يبقى الإمبراطور في المنافسة على القمة، مشيراً إلى أن الإمبراطور لم يحقق الفوز على الجزيرة منذ عام ونصف عام حيث التقى الفريقان في 4 مباريات فاز الجزيرة في اثنتين وتعادلنا في اثنتين، ونتمنى أن نحقق الفوز في لقاء غد.

وتراجع ترتيب الوصل إلى المركز الثالث بعد أن كان وصيفاً وذلك عقب خسارته من العنابي بنتيجة 3-4، في الجولة الماضية، وجمع الإمبراطور 31 نقطة في مشواره في الدوري حتى الآن.

وأشار مدرب الوصل إلى أن الفهود تنتظرهم مواجهات صعبة وعليه عدم التفريط في أي منها حتى يحقق طموحه، موضحاً أن فخر أبوظبي فريق قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وبطل العام الماضي وأحد أكبر فرق الدوري، وأن الغيابات لن تؤثر في لاعبيه، وعلى لاعبي الإمبراطور أن يكونوا أكثر تركيزاً ويقظة.

وقال: لقد بذلنا جهوداً كبيرة الأسبوع الماضي ، ونتطلع إلى تقديم أداء قوي يساعدنا على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة، وأوضح أن المواجهة هامة وصعبة للغاية نظراً للمستوى القوي الذي يقدمه الفريق المنافس ورغبته الكبيرة في تحقيق الفوز.

وأضاف: نوعية التدريبات هي المهمة وليست كثرتها، مشيراً إلى جاهزية فريقه التامة لخوض اللقاء، وأوضح أن هذا الشهر مليء بالمباريات وعلينا انتقاء التدريبات تجنباً لإرهاق اللاعبين، لافتاً إلى أن طريقة التغذية في غاية الأهمية، ونتمنى وضع التشكيلة المثالية لهذه المباراة، وأن نلقي نظرة على الخصم ونعالج الأخطاء التي وقعنا فيها سابقاً.

تشابه

من ناحيته أكد الهولندي هاري ديدشيفر مساعد المدير الفني لنادي الجزيرة أن فريقه سيخوض مواجهة الوصل بطموح الفوز، مستغلاً الانتصار الأخير على الظفرة في الجولة الماضية للدوري، وتحدث هاري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة نيابة عن المدير الفني تين كات والذي سافر لإجازة قصيرة إلى بلاده على أن يعود اليوم قبل مباراة الوصل.

وأوضح هاري أن الظروف متشابهة مع الوصل في غياب اللاعب رقم 7 مشيراً إلى غياب مبخوت والبرازيلي كايو كانيدو لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، ومشيراً إلى أن الوصل يمتلك عناصر هجومية فاعلة وحلولاً أخرى لتعويض كايو.وقال ديدشيفر استعداداتنا قوية أمام الوصل والأخير يمتلك أفضلية الأرض بالإضافة أنه من فرق المنافسة على صدارة الترتيب، لذلك يتوقع مباراة مثيرة بين الفريقين، وبصرف النظر عن الظروف وأفضلية الترتيب.

وأضاف نعاني من غيابات مؤثرة فقد تفاجئنا بإصابة خلفان مبارك أثناء التدريبات بكدمة قوية، وسيتضح خلال الساعات المقبلة إمكانية مشاركته من عدمه، بالإضافة إلى غياب الدولي علي مبخوت الموقوف من قبل اتحاد الكرة ونحن نحترم القرار، ولدينا الحلول البديلة لتعويض مبخوت بإمكانية الدفع بالمهاجمين الشابين أحمد العطاس، وزايد العامري، كحلول بديلة لتعويض مبخوت. وتابع لدينا غيابات نتيجة إصابات قديمة فيغيب محمد فوزي 6 أسابيع لإصابته في الركبة، بالإضافة إلى فارس جمعة الذي يعاني أيضاً من إصابة قديمة، في المقابل عاد اللاعبان محمد جمال، وسالم راشد وشاركا في التدريبات.

ثقة

قال هاري ديدشيفر : سنلعب بالمتاح من لاعبي الوحدة أمام الوصل ولدينا حلول تكتيكية لخوض مباراة قوية، وبالنسبة لإمكانية الدفع بالعُماني حارب السعدي كأساسي قال إن اللاعب قدم أداء جيداً في المباراة الماضية أمام الظفرة على الرغم من مشاركته بديلاً ويستحق أن يكون أساسياً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon