مدربا الإعصار والعنابي يؤكدان صعوبة المباراة

نزار محروس: حتا يواجه منافساً عنيداً

اتفق السوري نزار محروس مدرب حتا، والروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة، على صعوبة مباراة الفريقين غداً ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي، وأبان محروس أنه تنتظرهم مباراة كبيرة أمام الوحدة الذي ينافس بشراسة على اللقب، وقال محروس إن العنابي يتميز بالعديد من الخصائص أبرزها وجود عناصر تمتلك مهارات عالية، مما يؤكد أن المواجهة ستجمعهم بمنافس عنيد على أرضهم في اللقاء الذي يستضيفه استاد حمدان بن راشد.

ووصف محروس جميع المباريات المقبلة لحتا بأنها «نهائيات» نظراً لدخول مرحلة الربع الأخير من بطولة الدوري، الفترة التي تشهد قتال جميع الفرق على كل نقطة سواء على مستوى الكبار في صراع القمة أو الفرق الأخرى في القاع.

وأشاد محروس بكتيبة الإعصار في الفترة الماضية، وقال: نتطلع إلى مواصلة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية، وكلي ثقة باللاعبين الذين لن يتوانوا عن تقديم أقصى طاقاتهم للخروج بالنتيجة التي يتطلع إليها الجميع.

واختتم محروس بقوله إن الإعصار بمن حضر، وجميع اللاعبين سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية أمام الضيوف، متمنياً خروج فريقه بنتيجة إيجابية تسعد جميع جماهير ومحبي فريق حتا.

رد

أكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن رد العنابي دائماً ما يكون في الملعب وأنه لابد من أن يسود الاحترام بين الفرق المتنافسة مثلما يحترم كل الفرق التي لعب ضدها منذ تولي مهمة تدريب «أصحاب السعادة» مطلع الموسم الجاري.

وقال رداً على تصريحات الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين عقب فوز الأخير على عجمان بسباعية في الجولة الماضية بأن على الوحدة بذل المزيد من الجهد للحاق بالعين أنه لا يعرف كيف يجيب عما قاله زوران، ولكني قلت في بداية الموسم إن ردنا دائماً يكون داخل الملعب، ولا أرى كرة القدم بهذا الشكل.

وأعتقد أنه لابد أن يسود الاحترام بين جميع الفرق لأنني أحترم كل الأندية التي لعبت ضدها، وبالطبع لم ولن أقول إن الوحدة أفضل من فرق أخرى، ولكني أتمنى من لاعبي فريقي سماع مثل هذه التصريحات واستغلالها لتحفيزهم في المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة الثامنة عشرة من الدوري، وإذا كان ما قاله زوران يسعده فهو أمر يعود إليه.

تشديد

وشدد ريجيكامب على صعوبة المواجهة التي ستجمع الوحدة بحتا غداً في الجولة السادسة عشرة من الدوري، مؤكداً على ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لإبقاء الفريق قريباً من العين والحفاظ على أقل تقدير على فارق النقطتين.

لافتاً إلى ثقته في جاهزية جميع اللاعبين وظهورهم بشكل جيد لتعويض غياب الثلاثي محمد برغش وسالم سلطان وأحمد العكبري للإيقاف فيما لم يقرر بعد مشاركة محمد عبد الباسط الذي عاد للتدريبات عقب تماثله للشفاء.

وأشار إلى أن فريق حتا يمر بمرحلة جيدة ويملك عدداً من اللاعبين الأقوياء، وقال: «حتا فريق يقاتل في كل مباراة ولذلك لابد أن نتعامل بحذر مع اللقاء خاصة وأننا درسنا طريقة لعبه وسنضع الخطة المناسبة للمواجهة».

وعن خشيته من تكرار سيناريو الظفرة أوضح: «نسعى للفوز في كل مباراة ونعرف أن المهمة ليست بالسهلة ولكن ثقتي كبيرة في اللاعبين ومتأكد أنهم يتعاملون مع المباريات المتبقية وكأنها نهائيات كؤوس وأعتقد أننا لو قدمنا أداءنا المعتاد وكنا الطرف الأفضل سيحالفنا الفوز».

غيابات

أشار نزار محروس مدرب حتا إلى استمرار مسلسل الغيابات إلا أن تقارب المستوى بين اللاعبين يلغي جميع الفوارق الفنية، كاشفاً عن أبرز الغائبين في مقدمتهم المدافع حمدان قاسم بسبب الإيقاف ، كما تتضمن قائمة الغيابات محمود قاسم، إضافة إلى لاحج صالح بسبب التحاقه بالخدمة الوطنية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon