يوفانوفيتش:أنا جاهز للتحدي وعدت لاستكمال مهمتي السابقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبّر الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر عن سعادته بالعودة مرة إلى نادي النصر وقال: أنا جاهز للتحدي، وقضيت أكثر من 3 سنوات هنا ووجدت خلالها تعاونا كبيرا من الجميع، وأتطلع أن نستمر على هذا المنوال في الفترة المقبلة حتى نصل بالفريق إلى برّ الأمان، ولأستكمل مهمتي السابقة بنجاح.

وأوضح يوفانوفيتش أنه يعرف جيدا الفريق لأن أغلب اللاعبين سبق له تدريبهم وهو عامل مهم لتحقيق النجاح الذي يسعى إليه، مشيرا إلى أن النصر لم يتغير كثيرا على الوضعية التي تركه عليها منذ أكثر من عام، وقال: كل مدرب له خطته في إدارة الفريق وليس من السهل العودة سريعا إلى الطريقة السابقة ولكن سأستعين بالخبرة السابقة ومعرفتي الجيدة للاعبين للتغلب على بعض الصعوبات.

وعن مواجهته لفريق الوحدة الذي كان سببا في إقالته بعد الخسارة الثقيلة في لقاء الذهاب للموسم الماضي، قال:«هذا أمر مثير بالنسبة لي وتحدٍّ جيد حتى لو كانت آخر مباراة مع النصر بسبب خسارة مع الوحدة».

مسؤولية

وأضاف:«لدي العديد من الأصدقاء وطلب عودتي إلى الفريق أمر لا يمكن أن رفضه وأنا جاهز للتحدي رغم أن أمامي يومين فقط على خوض المباراة وأتحمل جميع المسؤوليات فيها».

وقلل يوفانوفيتش من مشكلة الإصابات في النصر وقال إن لديه الوقت لتقديم عمل كبير للفريق وأنه جاء لاستكمال المهمة التي لم يكملها في المرة الأولى، وقال: في الفترة السابقة حققنا ألقابا ووصلنا إلى دور متقدم في دوري أبطال آسيا، ونتطلع في الفترة المقبلة إلى الوصول إلى أبعد ما يمكن في البطولات التي سننافس فيها وأتمنى عودة جميع اللاعبين المصابين حتى يكون الفريق على أتم الاستعداد لخوض جميع المباريات.

وكشف المدرب الصربي أن مدة تعاقده مع النصر عام ونصف وأن هدفه الرئيسي تطوير مستوى اللاعبين وجعل الجماهير سعيدة بأداء فريقها ولعب كرة قدم جميلة والمنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، وقال:«سنعمل في الفترة الحالية على تصحيح الأخطاء، وهدفنا الاستعداد جيدا لمباراة الإياب أمام الوصل في ربع نهائي كأس الخليج العربي اللقب الوحيد الذي سنقاتل من أجله وتحسين وضعيتنا في ترتيب الدوري».

تغيير

وعن قدرته في تغيير شكل الفريق، قال:«أنا واللاعبون سنكون على أتم الاستعداد لخوض كل المباريات والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، لدي هدف واحد سأعمل عليه وهو تطوير أداء الفريق وعندما سنصل إلى هذه المرحلة سنحقق كل ما نتطلع إليه».

Email