بن غليطة: رجال الإمارات جاهزون لديربي عمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، على حضور مران منتخبنا الوطني، والذي أقيم مساء أمس على ملعب نادي كاظمة، والالتقاء باللاعبين، مشيداً بجهودهم في التدريبات، وحسن استعدادهم لمنافسات خليجي 23، التي ستنطلق بداية من اليوم، مؤكداً لهم على ثقته الكاملة في تقديمهم أداء قوياً ومشرفاً خلال لقاء اليوم أمام عمان، سعياً لتحقيق نتيجة طيبة تسعد جميع محبي الأبيض، وقال رئيس اتحاد الكرة، إن رجال الأبيض جاهزون للقاء من الناحية الفنية والمعنوية.

طابع خاص

وقال مروان بن غليطة إن بطولة الخليج لها طابع خاص في قلوب أبناء الخليج، وإرث يتوارث من جيل إلى آخر، ونحن حريصون على الوجود ومشاركة الإخوة في الكويت فرحتهم برفع الإيقاف عن الكرة، والسعي إلى تحقيق النجاح المنشود للبطولة، وقال بالأمس كنا نسعى لإنجاح مشروع رفع الإيقاف، واليوم أصبح المشروح واقع نسعد به ونسهم في تعزيزه.

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن بطولة الخليج ليس بها فريق قوي ومجموعة قوية، لأن الحظوظ متساوية بين الجميع، وكل لاعبي المنتخبات المشاركة يبذلون جهداً كبيراً من أجل الظهور المشرف خلال المنافسات، ويبقي الحسم في الملعب لمن يحقق الفوز والمنافسة على اللقب.

المهمة الأولى

وعن أول مهمة رسمية للمدرب الإيطالي زاكيروني، وكيفية تعامله مع بطولات الخليج، يقول المهندس مروان بن غليطة، لا شك أن المدرب يملك خبرة فنية كبيرة، اكتسبها من العمل لسنوات طويلة، تعوضه في التعامل الجيد مع بطولات الخليج، ونحن على ثقة بأنه سيحسن التعامل مع تلك البطولة، وقيادة منتخب الإمارات للظهور المشرف في أول بطولة رسمية، والتي تعتبر إعداداً وتجهيزاً جيداً لكأس آسيا المقبلة.

حافز سعودي

ويعتبر رئيس اتحاد الكرة، أن مشاركة المنتخب السعودي بالصف الثاني، دافع وحافز للاعبين للتألق وإثبات الذات، من أجل نيل شرف الانضمام إلى التشكيلة التي ستخوض منافسات مونديال روسيا، ولذلك أقول إن المنتخب السعودي سيكون له شأن في تلك البطولة.

وكان منتخبنا قد أدى مرانه الأخير مساء أمس، وقاده المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني، وظهر خلاله الفريق بمستوى طيب، وبدت معنويات اللاعبين عالية، ولديهم رغبة في الظهور المشرف خلال مباراة اليوم أمام عمان في الجولة الأولى لانطلاقة المنافسات، ومن خلال المران الذي اقتصر حضور الإعلام خلاله على ربع ساعة فقط، يتضح أن تشكيلة اليوم سوف تجمع ما بين عنصري الخبرة والشباب، حيث إن المدرب لم يستقر على التشكيلة بشكل نهائي حتي وقت المران.

تسهيل

حرص عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس البعثة الكروية، على حسن استقبال رجال الإعلام لدى حضورهم المران أمس، مبدياً تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهمتهم خلال منافسات البطولة، سعياً لدعم الأبيض وظهوره المشرف.

Email