الجزيرة يتأهل للدور الثاني من كأس العالم للأندية

 تأهل فريق الجزيرة إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2017" عقب تغلبه على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للبطولة التي أقيمت مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب الفريق روماريو دا سليفا إثر تسديده متقنة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وسيطر فريق الجزيرة على مجريات الشوط الأول منذ الدقيقة الأولى ولاحت له عدة فرص .. فيما اعتمد الفريق النيوزيلاندي بشكل أكبر على الدفاع مع تنفيذ عدد من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها الحارس علي خصيف الذي يعد نجم المباراة الأول.

ولاحت للاعب الفريق خلفان مبارك فرصة خطيرة في الدقيقة 15 أثر تمريره من مبارك بوصوفة إلا أن دفاع الفريق النيوزيلاندي تصدى لها.

وفي المقابل .. تصدى علي خصيف حارس مرمى فريق الجزيرة ببراعة لتسديده خطيرة من مهاجم فريق أوكلاند النيوزيلاندي في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 37 .. ألقى لاعب الجزيرة روماريو دا سليفا بكلمة الافتتاح في المباراة بعد تسديده قوية سكنت شباك حارس الفريق النيوزيلاندي معلنة عن هدف التقدم الأول للفريق الجزراوي.

وحاول لاعبو أوكلاند سيتي تدارك الأمر فيما تبقى من الشوط الأول إلا أن فريق الجزيرة نجح في انهاءه لصالحه.

 وبدأ الشوط الثاني بهجوم متوقع من فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي تصدى له دفاع الجزيرة ونجح حارس مرمى الفريق علي خصيف في التصدي لعدد من التسديدات الخطيرة ببسالة.

 وتماسك فريق الجزيرة أمام هجمات الفريق النيوزيلاندي وحاول صناعة الهجمات المرتدة عبر لاعبه المتالق مبارك بوصوفة الذي شكلت بعضها خطورة على مرمى الفريق النيوزيلاندي.

 وكانت أخطر كرات المباراة على الإطلاق في الدقيقة 74 حين سدد مهاجم فريق أوكلاند سيتي كرة خطيرة من على حدود منطقة الستة أمتار إلا أن علي خصيف كان على الموعد وتصدى للكرة بنجاح.

واستمر هجوم فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة وتوصل تألق دفاع الفريق الجزراوي ومن ورائه حارس المرمى العملاق علي خصيف ليطلق الحكم السنغالي صفارة نهاية المباراة معلنا تأهل الجزيرة للدور الثاني للبطولة.

 

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon