نادي الإمارات يوقّع عقد مشروعه الاستثماري

بحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، وقع محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس المجلس، والمهندس محمد حنفي ممثل مالك شركة العلي، عقد إنشاء المجمع التجاري في واجهة النادي على الطريق العام ويضم 10 معارض مع طابق أرضي وميزانين ومجمعاً سكنياً يضم 52 مسكناً «ستوديو».

المشروع الذي سيوضع حجر الأساس الخاص به بعد أسبوعين، تم الاتفاق على تسليمه في نهاية ديسمبر 2018، ويتوقع أن يكون العائد من إيجار المشروع بين 3 ملايين و3 ملايين ونصف سنوياً.

موارد

محمد إسماعيل العوضي أوضح أن نادي الإمارات بدأ البحث عن موارد أخرى غير الدعم الحكومي، عن طريق إنشاء المشروعات الاستثمارية التي تهدف إلى جلب أرباح تصب في خدمة أبناء النادي وجماهيره، لافتاً إلى أن هناك مشاريع أخرى في الطريق سيتم الإعلان عنها في حينها.

طموحات

وعن فائدة تلك المشاريع على فريق كرة القدم الذي يعتبر الأهم للجمهور، قال: كرة القدم تحتاج دائماً إلى ميزانية، فالأندية الكبيرة التي لديها ميزانية كبيرة هي التي تحقق طموحات جماهيرها، أما الأندية الأقل فتطمح إلى الوصول إلى المراكز الوسطى بجدول مسابقة الدوري، والفرق الضعيفة مادياً، تصارع على البقاء وعدم الهبوط، وهذا ليس في الإمارات فقط، بل في العالم كله.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon