الوصل.. فرصة أخيرة لحسم لقب الشتاء

في وقت يتأهب فيه فريق الوصل الأول، للقاء شباب الأهلي ـ دبي، بعد غد الجمعة، التي تقام على ملعب زعبيل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري الخليج العربي، ويعتبرها الأصفر آخر فرصة لاقتناص لقب الشتاء، يغيب عبد الرحمن علي مدافع فريق الفهود عن صفوف فريقه في هذه المواجهة المهمة، بعد أن نال مدافع الوصل الإنذار الثالث في مباراة فريقه ضد حتا في الجولة الماضية.

عبد الرحمن علي نجح في تسجيل أهداف مؤثرة للوصل، وشارك هذا الموسم في 12 مباراة مع الفهود، ويعمل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، على تجهيز البديل القادر على تعويض غياب عبد الرحمن.

تحضيرات

في السياق نفسه، يؤدي مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، تدريبه الختامي على ملعب الفهود بزعبيل بمعنويات عالية، ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، أملاً في تعويض التعادلين الأخيرين للفريق أمام عجمان وحتا، والافتقاد إلى 4 نقاط غالية، كانت كفيلة بانتزاع لقب الشتاء الذي ينافسه فيه العين بمنتهى القوة، حيث يحتل الوصل صدارة الدوري برصيد 22 نقطة، وهو نفس رصيد العين.

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل، عمد خلال اليومين الماضيين، إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي عانى منها فريقه مؤخراً، وأصبحت عائقاً أمام استمرار تقدم الفهود، حيث بات واضحاً، الفرق الكبير بين خطي الهجوم والدفاع، فالأول يتسم بالقوة، في ظل وجود الثلاثي البرازيلي كايو وليما ومينديز.

بينما تأتي الثغرات الدفاعية، لتحبط تقدم الأصفر، وقد سعى المدرب في التدريبات الأخيرة، رفع معنويات اللاعبين، وحثهم على بذل الجهود أمام شباب الأهلي دبي، لتحقيق الفوز وتأمين لقب الشتاء.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon