الظفرة وحتا..تضميد الجراح

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقبل الظفرة على ملعبه عند الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم ضيفه حتا في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم في مواجهة تضميد الجراح بعد النتائج السلبية لهما في الجولات الماضية، ورغبة الفريقين الكبيرة في العودة لسكة الانتصارات ومصالحة الجماهير، وكان الظفرة تعرض للخسارة أمام الوصل المتصدر في الجولة 8 بثلاثية بيضاء، فيما تعرض الإعصار لضربة قوية من النصر الذي تفوق عليه بخماسية مقابل هدف، ويحتل الظفرة المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما يجلس حتا بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد أمام الشارقة في الجولة الرابعة 3 - 2 وتعادل أمام دبا في الجولة السابعة 2-2.

إعداد

واستعد صاحب الأرض للقاء بتدريبات قوية وجادة وسط اهتمام كبير من إدارة النادي التي حرصت على متابعة إعداد الفريق ودعم اللاعبين معنوياً لاجتياز عقبة الهزائم، وركز الجهاز الفني بقيادة محمد قويض على النواحي الهجومية وإيجاد حلول للمشكلة التي يعاني منها في ظل غيابي ثنائي المقدمة الميدا وسعيد الكثيري.

وركز قويض على الضربات الثابتة وشدد على أهمية أستغلال الفرص المتاحة واللعب الضاغط مع الخصم، مع وضع تكتيك متوازن لخوض اللقاء مع الهجوم بكثافة عددية حال امتلاك الكرة، ووضح من التدريبات القوية التي أداها فرسان الظفرة الرغبة الكبيرة لدى اللاعبين في تحقيق الفوز وأداء مباراة جيدة أمام القاعدة الجماهيرية للنادي.

وخاض حتا تدريباته الأخيرة على ملعب شباب الأهلي - دبي فرع الممزر ويتطلع إلى العودة بفوز ثمين بعد صيام الفريق عن الفوز في الجولات الأربعة الماضية وحرص المدرب السوري نزار محروس على تصحيح الأخطاء السابقة للعودة إلى سكة الانتصارات رغم صعوبة المهمة.

جاهزية

قال محمد قويض مدرب الظفرة إن فريقه أكمل الجاهزية بدنياً وفنياً ومعنوياً للقاء ذاكراً أن اللاعبين تدربوا بشكل جيد الأيام الماضية ويوجد تقدير كبير منهم للمسؤولية خاصة أن موقف الفريق في الدوري غير مطمئن، وجميع اللاعبين يتميزون بروح معنوية عالية، وهدفنا تحقيق الفوز لأن حتا من الأندية الـ 6 التي ندخل معها في تنافس مباشر. وأكد قويض أن الفوز يتطلب الكثير من الجهد، ذاكراً أن الخصم فريق قوي ولديه أيضاً دوافعه في كسب نتيجة اللقاء ويهتم مثلنا بالنقاط الثلاث، وتمنى مدرب الظفرة أن يتوفر تحكيما جيدا للقاء، مؤكدا أن فريقه عانى كثيرا في الجولات السابقة من أخطاء الحكام لذلك يأملون في تحكيم جيد يعطي كل فريق حقه بالكامل.

قنص النقاط

وفي المقابل، أعرب نزار محروس مدرب حتا عن أمله في الفوز رغم صعوبة المهمة أمام الظفرة اليوم مجدداً الثقة بجميع اللاعبين الذين أكدوا رغبتهم القوية في قنص النقاط الثلاث، وأعرب عن أمله في العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الظفرة عبر ظهور مشرف ومتطور للفريق خصوصاً أن هناك حالة من الغيرة على الفريق بين اللاعبين في ظل الرغبة في التغيير وتصحيح المسار، مشيراً إلى أن أداء الفريق قبل مباراة العميد الأخيرة كان في تصاعد.

وعن غيابات الفريق، قال محروس الغيابات مستمرة لاسيما وأن بعض اللاعبين يعانون من الإصابة، وسيتحدد الموقف بشكل نهائي بعد التمرين الأخير.

6

قال خالد الدرمكي لاعب وسط الظفرة أن المباراة تساوى 6 نقاط ولا مجال للتفريط فيها ويجب مضاعفة الجهد، مؤكداً أن زملاءه على أهبة الاستعداد للقاء وبكل عزيمة وإصرار لتحقيق الانتصار.

Email