«الإمبراطور».. للاقتراب من بطولة الشتاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

يطمح الوصل لتجاوز ضيفه عجمان العاشر اليوم في المرحلة 9 لدوري الخليج العربي لكرة القدم للحفاظ على صدراته والاقتراب من لقب بطولة الشتاء.

وفك الوصل بفوزه في المرحلة الماضية على الظفرة 3-0 شراكته في الصدارة مع العين الذي تعادل مع الجزيرة 2-2، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر.

وسيكون الوصل مرشحاً فوق العادة لتجاوز عقبة عجمان (7 نقاط)، وهو في حال حصد النقاط الثلاث أو خرج بنتيجة التعادل على اقل تقدير فانه سيصل إلى المباراة 24 دون خسارة في كافة المسابقات، ويصبح على بعد لقاء واحد من معادلة رقم الجزيرة القياسي الذي حققه عام 2011.

وتعود آخر خسارة للوصل إلى 13 يناير 2017 عندما سقط أمام الجزيرة 2-3، وبعدها لم يعرف طعم الهزيمة في 23 مباراة متتالية في كافة المسابقات، منها 20 في الدوري وثلاث في كأس الرابطة.

ويتوجب على العين (18 نقطة) الحذر من مضيفه دبا الفجيرة الثامن (9 نقاط) الذي حقق مفاجأة في المرحلة الماضية بفرض التعادل على شباب الأهلي 1-1. ويراهن العين على تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية من الدور الأول ليبقي الضغط على الوصل.

ويلعب اليوم أيضاً الوحدة الثالث (16 نقطة) مع الشارقة السابع (9 نقاط) الذي لم يخسر في آخر 4 مباريات تحت قيادة مدربه العنبري الذي حل بديلاً للبرتغالي بيسيرو.

Email