الظفرة يترنّح

■ أداء الظفرة ليس في المستوى المتوقع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

هناك أزمة ما، خطب ما أصاب فريق الظفرة في الموسم الحالي، فالفريق الذي تغنينا به وبمدربه في الموسم الماضي، وكأنه فريق آخر ومدرب آخر في الموسم الحالي، ومن نتيجة سيئة لأخرى أسوأ في مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، فماذا حدث للظفرة؟ ما الذي أصابه وأصاب مدربه ليقدم هذه المستويات الهزيلة والنتائج السيئة؟

الفارس حصد فوزاً يتيماً في مبارياته الثماني وكان ذلك على الشارقة في الجولة الثانية من البطولة، وبعدها اختفى الظفرة تماماً وغابت عنه شمس الانتصارات، وصارت التعادلات هي متنفسه الوحيد، فخسر من النصر والوحدة وأخيراً الوصل وبالثلاثة، وهو الذي اعتاد إحراج الكبار، وتعادل في 4 مباريات أمام منافسين مباشرين وهم الإمارات وعجمان ودبا الفجيرة، إضافة لتعادل مع الجزيرة وهو التعادل الوحيد الذي يعد جيداً.

إذا هناك أزمة في الفريق الأصفر، والمدرب محمد قويض لم يستطع بعد أن يخرج فريقه من الدوامة، وفي الموسم الماضي كانت بدايات الظفرة سيئة، ولكنه انتفض فيما بعد، بل أنه كان أحد أفضل الفرق في الدور الثاني من حيث النتائج وجمع النقاط، فهل يؤجل قويض الحل انتظارا لدور الشتاء؟ أم أن رياح التغيير اقتربت من الظفرة؟

في اعتقادنا أن صفقات الظفرة في الانتقالات الصيفية لم تكن على المستوى المطلوب، ورحيل المدرب في الوقت الحالي ضرره أكبر من نفعه، فربما تصلح الانتقالات الشتوية من الفريق وتعيده للدرب السليم.

 

Email