الآلاف يشاركون في النسخة 11 من فعالية «امشِ»

Ⅶ خلال فعالية «امشِ» على حلبة ياس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت النسخة الحادية عشرة لأكبر فعالية مشي في الدولة، «امشِ 2017»، مشاركة آلاف من المواطنين والمقيمين، حيث مشوا أمس على طول حلبة مرسى ياس الشهيرة في أبوظبي بهدف تعزيز مستوى الوعي بمرض السكري.

وقاد وفد من شرطة أبوظبي الطريق أمام كوكبة من كبار المسؤولين في الدولة، بينهم الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، واللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، والدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع -أبوظبي، والدكتور علي راشد النعيمي، رئيس دائرة التعليم والمعرفة التي تمّ تأسيسها أخيراً.

وخليفة بن سالم المنصوري، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، وعارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد الهاملي، المدير العام بالإنابة لدائرة الصحة -أبوظبي، والدكتورة أمنيات الهاجري، مديرة دائرة الصحة العامة في هيئة الصحة - أبوظبي.

وفعالية المشي السنوية هذه من تنظيم مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري وبدعم من دائرة الصحة - أبوظبي، ومجلس أبوظبي الرياضي ومستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، ومستشفى «هيلث بوينت»، وتأتي في إطار حملة مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بعنوان «السكري.معرفة.عمل» الحاصلة على عدّة جوائز.

وقد حضر كل من عبدالله الشامسي، المدير التنفيذي بالإنابة لدى مبادلة للرعاية الصحية ولورانس باتريك، الرئيس التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري؛ ومازن الدهماني، نائب الرئيس التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري.

والدكتور سافدار نقفي، المدير الطبي والتنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، والدكتورة حواء المنصوري، نائب المدير الطبي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري؛ والدكتورة فرحانة بن لوتاه، أخصائية في الطب الباطني لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري.

 

Email