تأهل

فوز تاريخي لمليحة على الظفرة في كأس الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق نادي مليحة فوزاً تاريخياً على مستضيفه فريق نادي الظفرة 5-3، فيما انتهت قمة دبا الحصن مع ضيفه شباب الأهلي- دبي 3-2، وذلك في بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات.

وفي أول رد فعل من نادي مليحة حول الفوز التاريخي، كشف بدر الزرعوني مدرب مليحة انه قال للاعبيه في المحاضرة، إن الصحف قدمت للمباراة باعتبار الفوز على الظفرة بطولة، وقال لهم هذه حقيقة وأريد منكم تحقيق هذه البطولة.

وأضاف استرجعنا ذكريات خسارتنا من الظفرة 7-3 في الدور الأول، لكن فريقي كبير ويستحق الإشادة، وكنت واثقاً من الفوز على الظفرة هذه المرة، لأني شعرت بالعزيمة والإصرار على وجوه اللاعبين.

وأشاد بدر الزرعوني بلاعبيه الذين كانوا عند حسن الظن والثقة، وقال: سعداء برد الدين للظفرة وسعداء بأننا أول فريق يهزم الظفرة، ولابد من توجيه الشكر إلى مصبح بالعجيد الكتبي رئيس نادي مليحة وراعي الفريق.

وعلق فيصل عبد الله مدير فريق الظفرة، وقال: فريقنا كان ناقصاً بصورة كبيرة وحسمنا التأهل مبكراً، رغم أن البطولة تلعب من دون لاعبي المنتخب، ورغم ذلك شاركنا لأننا في النهاية واثقون من الفوز بكأس البطولة، والأهم من ذلك أن مجريات مباراتنا مع مليحة لا تعكس النتيجة التي انتهت عليها، لأن الظفرة كان مسيطراً رغم كل الظروف المحيطة، ومليحة اعتمد على المرتدات السريعة.

Email