البطل ينزف في الظفرة..و«الإعصار» أول فوز

ليما.. الإمبراطور قمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى الوصل صدارة دوري الخليج العربي أمس بفوز مثير على الوحدة 2- 1، بملعب الوصل ضمن منافسات الجولة الرابعة. ورفع الإمبراطور رصيده إلى 10 نقاط، بينما تراجع الوحدة بالخسارة الأولى إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط. وكان البرازيلي ليما نجم المباراة بهدفين للوصل في الدقيقتين 55، 87، وسجل هدف العنابي الوحيد الأرجنتيني تيغالي «ق 79».

من ناحية أخرى واصل الجزيرة «حامل اللقب» نزيف النقاط، وعاد بنقطة وحيدة من استاد حمدان بن زايد آل نهيان بالتعادل مع الظفرة 2 - 2. وسجل للجزيرة خلفان مبارك ورمارينهو في الدقيقتين 4 و 10، وأدرك الظفرة التعادل عن طريق ألميدا وسلطان السويدي في الدقيقتين 22 و(45+1)، وبهذا وصل الظفرة إلى 5 نقاط والجزيرة إلى 4 نقاط.

وخطف حتا أول 3 نقاط في الدوري وتغلب على الشارقة 3 - 2، ونجح البرازيلي فرناندو في تسجيل هدف الفوز الثمين في الوقت القاتل (الدقيقة 94)، وتقدم «الإعصار» بهدف سبيل المدني، في الدقيقة 28، وتعادل عمر جمعة للشارقة في الدقيقة 47، وأحرز فرناندو الهدف الثاني لحتا في الدقيقة 69، وأدرك ويلتون التعادل من جديد في الدقيقة 85، (من ركلة جزاء) قبل أن يحرز فرناندو هدف فوز حتا (ق 90 + 4).

وتختتم الجولة اليوم بثلاث مباريات ويلعب شباب الأهلي دبي مع الإمارات، وعجمان مع العين، والنصر مع دبا الفجيرة.

Email